القتل بالمنشار.. العثور على رأس عارضة الأزياء المقتولة

نهاية مأساوية لعارضة أزياء من هونغ كونغ راحت ضحية خلافات مع طليقها وأسرته ونجم عنها عميلة قتل بشعة، إذ تبين أنها قطعت أوصالها، فيما يتم العثور على بقايا جسدها تباعا، وأفاد تقرير نشر الأحد بالعثور على الرأس.

ووصل إجمالي المشتبه بهم في قضية عارضة الأزياء والمؤثرة آبي تشوي (28 عاما) ، حتى الآن، إلى أربعة أشخاص، بعد أن ألقت الشرطة القبض على طليقها بعد أن أوقفت بالفعل ثلاثة من أفراد أسرته.

وقالت الشرطة في هونغ كونغ إنها ألقت القبض على الزوج السابق، ويدعى كوونغ (28 عاما)، بعد نحو أربعة أيام من الإعلان عن اختفائها، ثم العثور على أجزاء من جسدها إلى جانب قطاعة لحم ومنشار كهربائي وبعض الملابس في وحدة مستأجرة في منطقة تاي بو الشمالية في هونغ كونغ الجمعة، استأجرها والده.

وأفادت صحيفة ذا ستاندارد، ومقرها هونغ كونغ، في تقرير، الأحد، بأن الشرطة عثرت على رأس تشوي وبعض الضلوع في وعاء كبير، في نفس المنزل الذي عثر فيه على البقايا الأخرى.

وقالت المصادر للصحيفة إن الشرطة تعتقد أن شخصا ما حاول تحطيم الرأس لكنها بقيت سليمة نسبيا.

وتمتعت تشوي كعارضة أزياء بشهرة دولية، وتم تصويرها في معرض إيلي صعب لربيع وصيف 2023 في العاصمة الفرنسية باريس، الشهر الماضي.

وظهرت العارضة على صفحات مجلات الموضة، وحظيت بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشرت صورا لها وهي تحضر فعاليات الموضة حول العالم، وترتدي أزباء للعديد من العلامات التجارية الفاخرة.

وكانت قد حصلت على الطلاق من زوجها المتهم، الذي أنجبت منه طفلين، وهما الآن “في رعاية والدتها” وفق “سي أن أن”.

وقال قائد الشرطة في هونغ كونغ، آلان تشونغ، في مؤتمر صحفي، السبت، إن طليقها اعتقل أثناء محاولته الفرار من البلاد في منطقة تونغ تشونغ.

وقال تشونغ وفق صحيفة نيويورك تايمز: “نعتقد أنه كان يخطط للفرار من هونغ كونغ عن طريق البحر.. لدينا سبب للاعتقاد بأن هذا الرجل، إلى جانب والده وأخيه الأكبر، كان لهم دور في قتلها”.

وذكرت الصحيفة الصادرة من هونغ كونغ، وأخرى أميركية، أن والد طليقها وشقيقه وجهت إليهما تهمة القتل، الأحد، ومن المقرر مثولهما أمام محكمة يوم الاثنين.

كما اتُهمت والدة طليقها بإفساد مسار العدالة.

وفي الوقت الحالي، تبذل الشرطة جهودا للعثور على الأجزاء المتبقية من جسدها.

وكانت الشرطة قد أطلقت، السبت، عملية بحث واسعة النطاق في مقبرة زارها والد طليقها وشقيقه، بعد أن تم الإبلاغ عن اختفائها.

وتم نشر أكثر من 100 شخص في العملية، من بينهم غواصون، بحثوا عن رفاتها في حفرة تصريف بالقرب من المقبرة.

وتعتقد السلطات أن تشوي كانت لديها نزاعات مالية مع طليقها وعائلته تتعلق بعشرات الملايين من الدولارات.

Follow Us: 

Leave A Reply