يوفنتوس يفوز على سبيزيا بثنائية في الدوري الإيطالي

واصل يوفنتوس صحوته في الدوري الإيطالي، وحقق فوزا بنتيجة (2-0) على مستضيفه سبيزيا، اليوم الأحد، بمنافسات الجولة ال23 من عمر المسابقة.

أحرز مويس كين الهدف الأول في الدقيقة 32، وأضاف أنخيل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 66.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 32 نقطة ليقفز من المركز الحادي عشر إلى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد سبيزيا عند 19 نقطة بالمركز ال17.

مرت الدقائق العشر الأولى من المباراة هادئة، حتى سنحت الفرصة الأولى لسبيزيا بالدقيقة 11، بعدما نجح فيردي في قطع الكرة من كوستيتش ليطلق تسديدة وصلت لأحضان الحارس بيرين.

وفي الدقيقة 17، سجل فلاهوفيتش هدفا للسيدة العجوز، بعدما انفرد من جهة اليمين وأطلق تسديدة مرت بين أقدام الحارس للشباك، لكن الحكم رفع راية التسلل ليلغي الهدف.

وسقط الحارس دراجوفسكي على أرض الملعب متأثرا بإصابة لم يستطع على إثرها استكمال اللقاء ليخرج بعد مرور 25 دقيقة ويحل محله الحارس البديل فيديركو ماركيتي.

وسنحت فرصة محققة ليوفنتوس في الدقيقة 26، بعد ركلة ركنية نفذت من جهة اليسار لداخل المنطقة، ارتقى لها القائد دانيلو ليحولها برأسية مرت بجوار القائم الأيسر لسبيزيا.

وتمكن مويس كين من تسجيل الهدف الأول لليوفي بالدقيقة 32، بعد تمريرة عرضية حولها كوستيتش من الجانب الأيسر، قابلها كين بلمسة متقنة في الشباك.

وكاد سبيزيا أن يسجل هدف التعادل بعد ثوان فقط من هدف اليوفي، بعد عرضية من ناحية اليسار ارتقى لها شومورودوف وقابلها برأسية، لكن كرته علت العارضة.

وأضاع أصحاب الأرض فرصة جديدة محققة بالدقيقة 40، بعد عدة تمريرات لتصل في الجانب الأيمن إلى فيردي، الذي مرر عرضية قابلها شومورودوف برأسية أنقذها بيرين.

واستمر مسلسل الفرص المهدرة، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مرر فيردي كرة عرضية داخل الست ياردات لكنها مرت قوية، حاول إيمانويل جياسي اللحاق بها ووضع قدمه لكن الكرة كانت أسرع منه لتمر لخارج الملعب.

في الدقيقة 49، حصل أصحاب الأرض على ركلة ركنية نفذها بوربيعة بتمريرة قصيرة إلى أركاديوس ريكا الذي مرر عرضية لداخل منطقة يوفنتوس، قابلها جياسي برأسية وصلت في منتصف المرمى لأيدي بيرين.

بعد دقائق مرر ريكا عرضية جديدة لداخل المنطقة، حاول لوكاتيلي إبعادها برأسه لكنها ضربت بزميله ساندرو لتسقط أمام شومورودوف على حدود الست ياردات ويطلق تسديدة لكنها ضربت بقدم دانيلو.

وضاعف البديل دي ماريا النتيجة لليوفي في الدقيقة 66 بهدف ثان، بعدما استلم كرة من منتصف الملعب، توغل بها وأطلق تسديدة أرضية من مسافة بعيدة ومباغتة سكنت الشباك.

وتألق بيرين وحرم سبيزيا من فرصة تقليص النتيجة في الدقيقة 72، بعد كرة عرضية قابلها جياسي بتسديدة قوية كانت بطريقها للشباك.

وحصل سبيزيا على ركلة ركنية في الدقيقة 82 من الناحية اليمنى، ارتقى المدافع نيكولاو أعلى من الجميع وحولها برأسية أبعدها بيرين ببراعة.

وانطلق فلاهوفيتش بهجمة مرتدة سريعة بالدقيقة 85، في موقف لاعبين ضد واحد من سبيزيا، حيث حاول المهاجم تمرير الكرة بعرض الملعب إلى دي ماريا لكنها ارتطمت بقدم أمباديو الذي أنقذ فريقه من انفراد صريح.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز يوفنتوس للمباراة الثالثة على التوالي في الدوري الإيطالي.

Follow Us: 

Leave A Reply