تين هاج ينتقد الحكم بعد تعادل مانشستر يونايتد مع برشلونة

أعرب إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد عن انزعاجه من حكم مباراة فريقه أمام برشلونة في الدوري الأوروبي، مؤكدًا أن قراراته أثرت على نتيجة المباراة.

وتعادل برشلونة بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد في ذهاب ملحق دور الـ 16 بالدوري الأوروبي على ملعب “كامب نو”.

وقال تين هاج في تصريحاته لـ “BT sport”: “أعتقد أننا فرضنا أسلوبنا على المباراة، باستثناء 15 دقيقة ربما في الشوط الأول، واجهنا بعض الصعوبات، لكن في البقية كنا نسير المباراة وكان لدينا الكثير من الفرص”.

وأضاف: “شعرت بخيبة أمل بعض الشيء في الشوط الأول كانت 0-0 لأننا كان يجب أن نسجل من الفرص التي صنعناها، لكنني أعتقد أنها كانت مباراة رائعة”.

تابع الهولندي: “فريقان مهاجمان، أعتقد أنها كانت مباراة في دوري أبطال أوروبا، بل أكثر من ذلك، لذلك أنا حقًا استمتعت بالمباراة، في النهاية انتهت بنتيجة 2-2 ، وعلينا أن ننهيها في أولد ترافورد”.

وأردف مدرب مانشستر يونايتد: “لدينا الكثير من الشخصية والتصميم في هذا الفريق، الإيمان بأنه كان علينا تسجيل الهدف الأول ومعنى الهدف الأول مهم جدًا وهذا ما لم نفعله، قلبنا الطاولة حين تراجعنا في النتيجة”.

وواصل تين هاج: “أعتقد أيضًا أن الحكم كان له تأثير كبير في هذه المباراة، أعتقد أنه كان خطأ واضح لصالح راشفورد، يمكنك مناقشة ما إذا كانت في منطقة الجزاء لدينا، وكان يجب منح بطاقة حمراء (إشارة لكوندي) لأنها كانت لعبة واحد ضد واحد أمام حارس المرمى”.

وأكمل: “إنه تأثير كبير، ليس فقط في هذه المباراة ولكن في هذه الجولة، ولا يمكن للحكام ارتكاب مثل هذه الأخطاء”.

وأستطرد تين هاج: “بالطبع سأشيد بـ راشفورد بالتأكيد لأنه في حالة جيدة، لكن الفريق بأكمله قدم أداءً جيدًا، أعتقد أنه كان أداء فريقًا جيدًا حقًا، كان لدينا الكثير من الفرص وكان يجب أن نفوز في هذه المباراة”.

وحول مباراة الإياب في أولد ترافورد المقرر خوضها الخميس القادم، أكد تين هاج: “إذا كانت المباراة على هذا النحو، يمكنني أن أتخيل أن الجميع سيرغب في مشاهدتها”.

Follow Us: 

Leave A Reply