غوارديولا بعد الفوز على آرسنال: محبط من تكتيكي المروع.. والدوري سيحسم في آخر 10 مباريات

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بعد الفوز أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأربعاء.

وتغلب مانشستر سيتي على آرسنال بثلاثية لهدف ليتصدر الترتيب متساويًا مع خصمه بنفس عدد النقاط.

وردا على سؤال حول ما الذي أحبطه بشكل خاص من أداء فريقه قبل الشوط الثاني، أجاب: “تكتيكاتي لأنني قررت شيئًا جديدًا وكان الأمر مروعًا، في النصف الثاني عدنا لأدائنا الطبيعي”.

وأضاف: “في الشوط الأول، كان آرسنال أفضل منا بكثير، لم نكن شديدين بما يكفي، ربما لأنني غيرت شيئًا ولم يكن جيدًا بما يكفي، في الشوط الثاني كنا أكثر عدوانية وأفضل بكثير، ونعم، فعلنا ذلك”.

وتابع في تصريحاته التي نشرها موقع “بي بي سي”: “كايل ووكر، أكانجي، روبن وناثان آكي، لقد بذلوا جهدًا غير عادي للسيطرة على ساكا ومارتينيلي ونكيتياه، ليس بالأمر السهل”.

وواصل: “هالاند يساعدنا كثيرًا في القتال ضد صليبا، الأمر ليس سهلًا، تحدثنا كثيرًا عن سلوكيات المدافعين من آرسنال وضدهم”.

وأوضح: “وقد ساعدنا هالاند كثيرًا، اللعب واحد ضد واحد وكان علينا أن نلعب المزيد من الكرات الطويلة واستخدم قوته للاحتفاظ بالكرة، ووجود الحارس بمفرده، عليك استخدام السلاح الذي لدينا المتمثل في هالاند”.

وتابع: “آرسنال ما زال لديهم مباراة في متناول اليد إذا فازوا بها فهم في صدارة الدوري، ما فعلوه مذهل وما زلنا ننافس، سيتم تحديد هذا الدوري في آخر ثماني أو عشر مباريات”.

وأتم: “هناك 15 مباراة متبقية، ودوري أبطال أوروبا قادم، مباريات كثيرة ومرهقة للاعبين، المهم أن نكون في مركزنا هذا لأنه إذا خسرنا ست نقاط وربما تسع نقاط افتراضًا ليس بالأمر السهل وخصوصًا الطريقة التي نتصرف بها في الشوط الثاني مع الكثير من الشخصية للقيام بذلك”.

Leave A Reply