نسليهان أتاغول ترفض تجسيد شخصية المرأة الحديدية

نسليهان اتاغول بطلة “ابنة السفير” التي فازت بجائزة أفضل ممثلة ضمن حفل جوائز أزمير، أطلّت على جمهورها عبر فيديو قصير لتوجه لهم رسالة شكر على ثقتهم بها وجعلها الأفضل دائماً.

فريق ابنة السفير

“مرحباً بالجميع.. أشكركم جداً لأنكم رأيتم هذه الجائزة لائقة بي وبتمثيلي، ولكن لا آخذ هذه الجائزة باسمي فقط، فهي أيضاً لفريق عمل “ابنة السفير” لأنهم دعموني طول الوقت ولجمهوري الذي أعطاني صوته، شكراً لكم جميعاً”…

هذه الكلمات وجّهتها نسليهان أتاغول كرسالة شكر لجميع فريق عمل مسلسلها التركي الجديد “ابنة السفير” الذي يحقق أعلى نسبة مشاهدة في معظم الدول التي عرض بها خلال الفترة الأخيرة.

استغلال نسليهان

على صعيد آخر، صرّح قادير أوغلو زوج نسليهان أتاغول لمجلة Magazine hatt أنها قررت الانسحاب من المشروع السنيمائي الجديد الذي يحمل عنوان “المرأة الحديدية”، وأن المنتج ما زال يستغل اسمها بهدف عمل دعاية وهمية للعمل؛ فنسليهان رفضت العمل لأن ألمها ما زال حديثاً على وفاة نسليجان المأخوذ عن حياتها قصة الفيلم، ولا يمكنها تجسيد دورها في الوقت الحالي.

50 دولة

وأخيراً، وبعد نجاح مسلسل “ابنة السفير” لنسليهان أتاغول وآنجين إكيوريك في تحقيق أكثر نسب مشاهدة فيما يقرب من خمسين دولة، بيع لخمس دول آأخرى ستعلن الجهة المنتجة عنها خلال الأيام المقبلة.

ورغم نجاح المسلسل في الحصول على المركز الثالث في استفتاء نسب المشاهدة في الأعمال الدرامية التركية هذا الأسبوع، حيث احتل المركز الثالث بعد مسلسلي “الحفرة” و”التفاح الحرام”، لم يحقق الموسم الثاني من المسلسل نفس نجاح الموسم الأول الذي كان يحتل المركز الأول في كثير من الاستفتاءات.

Comments are closed.