تشافي: ليفاندوفسكي المدافع الأول في برشلونة.. وريال مدريد يستطيع تقليص الفارق

حلل تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، فوزهم الصعب في مباراة الأمس على فياريال في الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الليجا، على ملعب “لاسيراميكا”، حيث فاز برشلونة بهدف دون رد.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الأمر كان معقدًا للغاية، فياريال يلعب بطريقة لاعب بمواجهة لاعب، هم لا يفقدون أي شيء، ويضغطون على الخصم بقوة”.

وأضاف: “كان هناك الكثير من الأمور التي لم تتحقق، افتقدنا التمريرة الأخيرة، والقرار الأخير قبل التسديد، عندما لا تفعل ذلك، فأنت تعاني، 3 نقاط حيوية من أجل مواصلة القتال في الليجا”.

وواصل: “المدافع الأول هو ليفاندوفسكي، وإذا أعطى القوة اللازمة، فإن الجميع سيفعلون، تير شتيجن رائع مؤخرًا، لقد حافظ على نظافة شباكه مرة أخرى، لقد حرمنا فياريال من أي فرصة تقريبًا، باستثناء أخطائنا، نحاول العمل على الضغط العالي حتى لا يخرج الفريق المنافس إلى منطقتنا، اليوم فزنا بتلك الطريقة”.

وعندما سُئل عما إذا كان فارق النقاط مع ريال مدريد (11 نقطة) لا يمكن التغلب عليه، قال تشافي: “لا، على الإطلاق، ما زال هناك 17 مباراة متبقية، هناك العديد من النقاط القادمة، نمر بسلسلة من النتائج الجيدة حقًا، ولكن لا يزال في إمكاننا تحسين الأمور، نحن قادرون على الوفاء بالتزاماتنا وجادون”.

وفيما يتعلق بمواجهة مانشستر يونايتد يوم الخميس المقبل، في ذهاب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، قال تشافي: “يمر مانشستر يونايتد أيضًا بأفضل لحظاته، من الصعب توقع النتيجة في المسابقات الأوروبية، قمنا بتحليلهم وهم فريق رائع”.

Follow Us: 

Leave A Reply