نجم الطبخ التركي طه ديماز مفقودا تحت أنقاض زلزال تركيا

طه ديماز نجم الطبخ على تيك توك مفقود تحت الانقاض في زلزال تركيا

من هو طه دويماز؟

لا يزال مصير النجم التركي طه ديماز، غير معروف ويشغل وسائل الإعلام التركية والسوشيال ميديا بعد الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا.

طه ديماز نجم الطبخ على تيك توك مفقود تحت الانقاض في زلزال تركيا

وبعد حالة القلق التي أثيرت خلال الأيام الماضية، بدأت شائعات وفاته بالانتشار لترد سميحة ديماز ، أخته الكبرى عليها “من فضلكم لا تنشروا هراء في هذا الموقف دون أن أعرف ، على ما أعتقد ، إخواني سيخرجون أقوياء وآمنين ، وآمل بالكثير من الصلاة والصبر.”

وقالت شقيقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها تعتقد أن طه وأربعة أقارب آخرين ما زالوا على قيد الحياة تحت أنقاض منزلهم في هاتاي، وقالت في يوم الاثنين أن خدمات الإنقاذ لم تصل بعد إلى المبنى المنهار ، الذي كان مقابل مدرسة ثانوية في هاتاي. وناشدت الناس المساعدة في جهود التنقيب عن عائلتها ، مما أثار قلقًا شديدًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وسط دعوات لتكثيف جهود الإنقاذ.

وكان آخر بوست نشره طه على تيك توك قبل ساعات فقط من وقوع الزلزال الأول.

من هو طه دويماز؟

يعيش طه ديماز مع عائلته في قرية غوفيتشي الواقعة في منطقة يايلاداغ في هاتاي. اضطر إلى ترك المدرسة في الصف الرابع بسبب مشاكله الصحية ، ويقضي معظم وقته في القرية.

والمعروف عنه تحضير فيديوهات الطبخ مع أخته وسبق وصرح أنه مهتم بأعمال المطبخ ويطبخ في مطبخه الصغير بالموارد القليلة التي يمتلكها.

ولدى طه 1.9 مليون متابع على تيك توك وله حضور بالملايين على انستغرام ويوتيوب، دُفن تحت أنقاض مبنى منهار في مدينة هاتاي التركية ، وفقًا لتقارير محلية ولم يتم العثور عليه للآن.

Follow Us: 

Leave A Reply