غوارديولا: هاري كين مهاجم استثنائي.. لكنني سعيد مع هالاند

ظهر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي خاص بمباراة الأحد أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، متحدثًا عن الثنائي إيرلينج هالاند وهاري كين.

وارتبط مانشستر سيتي في وقت سابق بمفاوضات لضم هاري كين إلى صفوفه، حيث رغب المهاجم الإنجليزي في خوض تجربة جديدة راغبًا في التتويج بالألقاب وهو ما لم يحققه مع ناديه، لكن قرر في نهاية الأمر البقاء في توتنهام.

وظفر مانشستر سيتي بتوقيع هالاند من بوروسيا دورتموند وتألق النرويجي بقميص الفريق ويتصدر الآن ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ 25 هدفًا سجلهم خلال 19 مباراة، من بينها هاتريك لمرتين على التوالي أمام كريستال بالاس ونوتنجهام.

وهاري كين البالغ 29 عامًا، سجل 18 هدفًا في 29 مباراة مع توتنهام هذا الموسم، ولديه فرصة للوصول لـ 200 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد حين يلاقي مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا: أنا سعيد للغاية مع هالاند، وبالطبع، توتنهام سعيد مع هاري كين، يا له من لاعب استثنائي، الأرقام التي حققها، الأمر أكثر من الأهداف ولكن يتعلق بالجودة”.

وأضاف: “لم يفوزوا بلقب لذا فهاري كين ليس لاعبًا جيدًا؟ لقد أثبت أن الإحصائيات ليست في الألقاب، لا يزال أحد أفضل المهاجمين الذين رأيتهم في حياتي”.

وأردف جوارديولا: “هل المدربون سيئون إذا لم يفزوا بالألقاب؟ يسعد توتنهام بوجود هاري كين، نحن سعداء بهالاند الذي يمكنه منحنا الكثير لسنوات عديدة”.

Leave A Reply