«جين» عضو «BTS» يفوز بمسابقة المواهب العسكرية بالجيش الكوري

فاز «جين» نجم فريق «BTS» الكوري الجنوبي بالمركز الأول في مسابقة المواهب العسكرية التي يقيمها الجيش الكوري، وحصل على مكافأة يوم إجازة إضافي.

ووفقًا لوسائل إعلام كورية، عمل «جين» على تعليم زملائه المجندين داخل قوات الدفاع الكورية حركات الرقص، واستطاع فريقه الفوز بالمرتبة الأولى خلال مسابقة نظمها الجيش.

وعبر محبو فريق «بي تي إس» المعروف باسم «BTS Army»، عن سعادتهم لتحقيق عضو الفرقة الأكبر سنًا هذا الإنجاز، وفرحتهم بنجاحه المستمر رغم أدائه للخدمة العسكرية.

وبدأ «جين» الذي يُعد أكبر أعضاء فرقة «BTS» الغنائية سنًا، خدمته العسكرية الإلزامية في الجيش الكوري الجنوبي منتصف ديسمبر الماضي، ومن المقرر أن ينتهي من أداء خدمته في 2024.

ونشر «جين» صورة لنفسه عبر حسابه الشخصي على منصة «إنستغرام» بعد أن قصّ شعره قبل دخوله التجنيد قائلاً إن الأمر يبدو ألطف مما كان يتوقع.

وتجمع عشرات المعجبين وسط البرد الشديد، وهطول الثلوج لتوديعه وهو في طريقه إلى مركز التدريب في مقاطعة «يونشون» شرقي البلاد.

وأعلنت شركة «Big Hit Music» التابعة لفرقة «BTS»، أن جميع أعضائها سيؤدون واجباتهم العسكرية الإلزامية بموجب القانون الكوري الجنوبي في السنوات القليلة المقبلة.

Follow Us: 

Leave A Reply