السبت, يونيو 22

تشافي: جافي جعلني أشعر بالحنين للقميص 6.. وأتفهم شكاوى ريال بيتيس من التحكيم

أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أنه شعر بالحنين حين رأى لاعبه جافي يرتدي القميص رقم 6، وهو الرقم الذي اعتاد المدرب اللعب به مع للفريق الكتالوني، وتحدث عن شكاوي ريال بيتيس من التحكيم بعد المباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء بالدوري الإسباني.

وأعرب تشافي عن رضاه بمستوى برشلونة أمام ريال بيتيس، حيث فاز البارسا بهدفين مقابل هدف، وأشار إلى فارق الـ 8 نقاط مع الغريم ريال مدريد.

وقال في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “الفريق يتقدم وهذا بالنسبة لي يقول الكثير، لعبنا ضد فريق رائع وقدمنا ​​مباراة رائعة للغاية، أعتقد أننا لعبنا واحدة من أفضل مباريات الموسم اليوم، أنا راضٍ للغاية”.

وأضاف: “أننا متصدرون بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الثاني (ريال مدريد) ولدينا مباراة أقل، لكننا صلبين في الدفاع وجيدين في لحظات كثيرة من المباراة”.

وتابع تشافي: “نحن نعمل بشكل جيد ونحن على المسار الصحيح، أرى الفريق يتنافس ويستمتع بلحظات عديدة ويريد النجاح”.

وعن رؤيته لجافي يرتدي القميص رقم 6 لأول مرة، علّق تشافي: “شعرت بالحنين إلى حد ما لأنني لا أستطيع ارتدائه بعد الآن، أعتقد أن جافي سيرتديه لسنوات عديدة إذا كل شيء يسير على ما يرام، إنه قلب ذو أرجل”.

أثنى تشافي كذلك على لاعبه بيدري متابعًا: “إنه لاعب على مستوى آخر، لقد رأيت القليل جدًا مثله، الموهبة في مستوى إنييستا، لكن أندريس كان لديه استمرارية ولا يزال يلعب”.

وأكمل: “أندريس إنييستا هو أعظم موهبة رأيتها في كرة القدم الإسبانية لكن بيدري يشبهه كثيرًا، يمكنه أن يحدث فرقًا، إنه يفعل ذلك بالفعل”.

وامتدح مدرب برشلونة لاعبه البرازيلي رافينها مواصلاً: “رافينها حاسم، إنه يسجل أهدافًا حاسمة، ويصنع الفارق، يعمل مع الفريق، ومهم جدًا لنا، مثل روبرت ليفاندوفسكي، أنا سعيد جدًا”.

وبخصوص شكاوى بيتيس بشأن التحكيم، ابتسم وأتم حديثه: “أتفهم أنهم يشتكون لأننا في حالة توتر وأنا أشكو من العديد من القرارات، لكن بشكل عام أعتقد أن الحكم جيدًا”.

Leave A Reply