شمس الغنية نجوى كرم بإنجاز جديد.. “فوربس” تختارها بين أكثر المؤثرات في العالم

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بتصنيفها في مجلة quot فوربس quot العالمية ضمن اخبار الفن السعودية أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بتصنيفها في مجلة quot فوربس quot العالمية ضمن مجموعة النساء المؤثرات مشاهدة لعام 2023.. نجوى كرم في قائمة “فوربس” للنساء المؤثرات والان إلى التفاصيل

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن سعادتها بتصنيفها في مجلة “فوربس” العالمية ضمن مجموعة النساء المؤثرات لعام 2023 فوق الخمسين عامًا في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

وعلقت على الاختيار بتغريدة على حسابها الرسمي على موقع “تويتر” قائلة: “شرف كبير لي أن أجد نفسي في قائمة Forbes 50 Over 50: Middle East 2023، الجائزة الحقيقية هي أن أقدم ما أحبه وأشارك صوتي معكم.

10 من أكثر النساء نجاحًا في مجالاتهن ضمن قائمة #فوربس السنوية 50 فوق 50 عامًا في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا .. سيدات يثبتن أن النجاح لا يرتبط بالسن//t.co/DK48sg6MVU

ماذا قالت فوربس عن شمس الأغنية اللبنانية؟

قالت المجلة إن نجوى كرم “56 عامًا” تحظى بمكانة أسطورية في بلدها لبنان، وإنها تمزج الموسيقى العربية التقليدية بالموسيقى المعاصرة، مشيرة إلى لقبها “شمس الأغنية اللبنانية” وبيعها أكثر من 60 مليون أغنية، فيما يتابعها أكثر من 40 مليون شخص في مواقع التواصل.

وجاء نص ما قالته المجلة كالتالي: “تحتل المغنية اللبنانية، وكاتبة الأغاني، والمنتجة التي تشتهر بمزج الموسيقى العربية التقليدية والمعاصرة، مكانة أسطورية في بلدها الأم، باعت كرم الملقّبة بـ “شمس الأغنية العربية”، أكثر من 60 مليون تسجيل موسيقي، وهي قاضية منتظمة في البرنامج التلفزيوني Arabs’ Got Talent”.

وأضافت: لدى مغنية “ملعون أبو العشق”، عدد متابعين يثير الإعجاب على وسائل التواصل الاجتماعي، قارب الـ 40 مليون متابع عبر Facebook، وInstagram، وTwitter، اختيرت كرم ضمن قائمة فوربس لنجوم الموسيقى العرب 2021 في الشرق الأوسط التي تضم 50 من أكثر الموسيقيين نشاطًا وبثًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كانت هذه تفاصيل لعام 2023.. نجوى كرم في قائمة “فوربس” للنساء المؤثراتنرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في الصحافة نت بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر – اضغط هنا 

Follow Us: 

Leave A Reply