لاعب يوفنتوس يعرض نفسه على ريال مدريد في آخر أيام ميركاتو الشتاء

كشفت تقارير صحفية أن أحد لاعبي فريق يوفنتوس يتطلع إلى مغادرة النادي الإيطالي والانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، نقلًا عن شبكة “Defensa Central” الإسبانية، أن لاعب يوفنتوس دوشان فلاهوفيتش يرغب في اللعب مع ريال مدريد.

وعانى فلاهوفيتش من موسم صعب مع يوفنتوس، الذي تعرض مؤخرًا لخصم 15 نقطة من رصيده في الموسم الحالي من الدوري الإيطالي، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث عشر.

وأوضحت الشبكة أن فلاهوفيتش يسعى إلى مغادرة يوفنتوس وطلب من وكيل أعماله، عرض خدماته على ريال مدريد، حيث سبق وأن رغب النادي الإسباني في ضمه العام الماضي.

وأفادت أن اللاعب الدولي الصربي طلب من وكيل أعماله تقديم نفسه إلى ريال مدريد، في اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وأشارت إلى أن مسألة انتقال فلاهوفيتش إلى ريال مدريد غير مرجحة في نافذة الانتقالات الشتوية، وبالتالي فإن ممثلي اللاعب صاحب الـ23 عامًا سيحاولون تأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل.

يأتي هذا في الوقت الذي ينال فيه فلاهوفيتش اهتمامًا من قِبل عدة أندية إنجليزية، مثل مانشستر يونايتد، آرسنال وتشيلسي.

يُذكر أن فلاهوفيتش سجل 49 هدفًا وصنع 8 في 108 مباريات بقميص فيورنتينا، قبل انتقاله إلى يوفنتوس، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 4 في 37 مباراة بقميص اليوفي في مختلف المسابقات.

Follow Us: 

Leave A Reply