تصريح صادم من هازال كايا.. يلقى ردوداً وانتقادات

ورطت الممثلة التركية الشهيرة، هازال كايا، نفسها بتصريح صدم كل عشاقها ومحبيها، عندما أعلنت أنها لا تتابع أي مسلسل تركي تعرضه القنوات التركية على الإطلاق.

وقالت هازال، في آخر ظهور إعلامي لها، إنها لا تشاهد الأعمال التركية، مشيرةً إلى عمل وحيد تقوم بمتابعته، هو مسلسل “عمر”، لأن بطله صلاح الدين باشالي، يعتبر صديقاً مقرباً لها.

ولاقى تصريح هازال ردود فعل مختلفة، ولاحقتها انتقادات واسعة، بعدما اعتبره عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أنه يعد استهزاء واضحاً من أعمال التلفزيون، خاصة أنها عبرت عن هذا الأمر بضحكة ساخرة، خلال مقابلتها التلفزيونية.

وقال أحد المغردين على “تويتر”: “من أنت؟.. أنت جزء مما تحتقرينه، وتجنين المال منه، لقد سئمنا هؤلاء الجاحدين الذين ينسون من أين أتوا، ومن أين يجنون المال، ومن يستخفون ببلدهم، ولايزالون يجلبون لهم الأعمال، ويكسبون المال!”.

ويبدو أن هذا التعليق استفز هازال، واضطرها للرد عليه بشكل مباشر، عندما شاركت هذه التغريدة، وبينت أنها لم تحتقر المسلسلات التركية، وإنما قصدت أنها لا تستطيع مشاهدتها بسبب طول حلقاتها، وأنها لا تتمكن من قضاء ثلاث ساعات كاملة لمشاهدة إحدى الحلقات.

وعادت هازال، لتبرر تصريحها بتغريدة أخرى، قالت فيها إنها لا يمكنها أن تحتقر المسلسلات التي تبث على القناة الوطنية، مستغربةً أن يتم اتهامها بهذا الأمر، مؤكدةً أن ما قالته لا يعني على الإطلاق ما اتهمت به.

وفي سياق متصل، سبق أن تشاركت هازال كايا أدوار البطولة مع صلاح الدين في مسلسل “بيرا بالاس”، الذي أنتجته منصة “نتفليكس”، العام الماضي، وحقق نجاحاً منقطع النظير.

وقصة المسلسل مستوحاة من الرواية الشهيرة “في منتصف الليل في بيرا بالاس”، وتروي حكايته قصة صحافية تكلف بكتابة مقال عن فندق تراثي، وتكتشف أن إحدى الغرف فيه تمكنها من السفر عبر الزمن، وتندفع نحو الماضي، لتجد نفسها أمام مخطط من شأنه أن يغير واقع تركيا الحديث.

من جانب آخر، تأكد غياب هازال عن فيلم “بيهتار”، المأخوذ عن مسلسل “العشق الممنوع”. ووفق ما نقلت مواقع صحافية تركية، فإن الممثلة هيلين كانديمير باتت قريبة جداً من التوقيع مع منتجي العمل لتجسيد دور “نيهان”، الذي جسدته هازال في المسلسل الشهير.

وتغيب النجمة التركية منذ فترة ليست بالقصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إن آخر صورة شاركتها مع متابعيها كانت قبل حوالي ثلاثة أسابيع، واستعرضت خلالها حملها، وعلقت عليها بكلمتين فقط: “ابنتي العزيزة”.

وكانت كايا قد أعلنت، سابقاً، أنها حامل بفتاة من زوجها رجل الأعمال علي أتاي، الذي تزوجته عام 2018، وأنجبت منه طفلها الأول عام 2019.

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply