استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال عقب اقتحامها مخيم جنين

أعلنت مصادر طبية وصحفية فلسطينية استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال عقب اقتحامها مخيم جنين شمالي الضفة الغربية. وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية التي استخدمت الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع.

استُشهد 3 فلسطينيين الخميس وأصيب آخرون برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، إن “حصيلة العدوان الإسرائيلي على جنين صباح اليوم، شهيد (صائب عصام محمود ازريقي 24 عاماً) و5 إصابات بينها إصابة خطيرة بالصدر والفخذ”.

وكانت إذاعة “صوت فلسطين” الرسمية قالت في وقت سابق من اليوم إن “الشابّ عز الدين صلاحات (26 عاماً) استُشهد برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم جنين”.

​ ​​​​​​وأشارت إلى أن الجثمان ما زال داخل المخيم ولم تتمكن الطواقم الطبية من الوصول إليه.

وصرحت وزيرة الصحة الفلسطينية لاحقاً بارتفاع عدد شهداء مخيم جنين إلى ثلاثة فلسطينيين.

وفي وقت سابق اليوم قال شهود عيان لوكالة لأناضول إن قوة إسرائيلية اقتحمت مخيم جنين مما أدّى إلى اندلاع مواجهات بين عشرات الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي.

وبيّن الشهود أن مواجهات اندلعت بين عشرات الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية، استُخدم خلالها الرصاص الحي والمعدني وقنابل الغاز المسيل للدموع.

ومنذ أشهر تشهد الضفة الغربية تصعيداً ملحوظاً في التوتر جرَّاء اقتحامات واعتقالات إسرائيلية تفجّر اشتباكات بين الجيش الإسرائيلي والمستوطنين من جهة، والفلسطينيين من جهة أخرى.

Leave A Reply