السبت, يوليو 27

الأبراج الأكثر جنوناً في الحب

تشير علامة برجك الخاصة بك إلى الكثير عن صفات شخصيتك، وقد تكونين واحدة من علامات الأبراج التي تمتلك عادات مجنونة في الحب، وبعض السلوكيات المرحة أو الغريبة أو غير المنطقية. إذا كنت فضولية وترغبين في معرفة المزيد، تابعي معنا واكتشفي من هي الأبراج الأكثر جنوناً في الحب والعلاقات.

أي برج هو الأكثر جنوناً في الحب؟

برج الحمل

برج الحمل هو متهور ومزاجي. إنه يكره الملل ويبحث دائماً عن أي شيء جديد ومثير. ليس هذا فقط، كواحد من أكثر علامات الأبراج جنوناً في الحب، فهو عرضة لعمل مخططات غريبة. الراحة والاستقرار هما شيئان يتوق إليهما، وبمجرد أن يجد شريكاً مناسباً، فإنه يرغب في الاحتفاظ به. ومع ذلك، قد يتخذ أحياناً خيارات سريعة ويضعها موضع التنفيذ على الفور.

برج الجوزاء

الجوزاء هو واحد من أغرب علامات الأبراج بسبب صراعه الداخلي الذي لا ينتهي بين المشاعر والفكر. التصرف بجنون أمر طبيعي بالنسبة له، وقد يعاني من العديد من التقلبات المزاجية ونوبات الغضب على أساس يومي. إنه يستمتع بالمحادثات معك، وطرح الأسئلة، وفي بعض الأحيان بالمناقشة حول أكثر الموضوعات غرابة. ستراه يبتسم كثيراً، لكنك لن تعرف أبداً ما الذي يحدث وراء تلك الابتسامة، ويتخذ قرارات عفوية تضر بالعلاقة.

برج الأسد

سيشجعك دائماً على احتضان جانبك الرومانسي. إذا كنت تواعد الأسد، فمن الأفضل أن تستعد لعروض المودة الكبيرة التي تجعل الجميع يشعرون بالغيرة من حبه لك. يتمتع الأسد بسمعة طيبة بكونه محور اهتمام الجميع. ينبع جنون الأسد من تنافسه المستمر على جذب الانتباه. إنه يريد الثناء على كل عمل يقوم به، مهما كان غير مهم. بالتأكيد، قد يبدو أن كل أفكاره هي الأفضل ولكن في بعض الأحيان يحتاج إلى التخلي قليلاً. إنه متحمس ويظهر ذوقه الدرامي المميز طوال الوقت. يحب بشدة وهو دائماً مشغول بإثبات ذلك. لا يتعب أبداً من حب شخص ما وفقط عندما يكون سوء التفاهم بينه وبين شريكه أمراً شائعاً يفكر في الاستسلام.

برج الدلو

يحكم زحل برج الدلو. وبالتالي، فإنّ رغبته الأساسية هي التفرد والتميُّز وتحدي الوضع الراهن. جاذبيته وغرابة الأطوار دائماً خارج عن المألوف. إنّ ذكاءه الحاد، المقترن بحاجته إلى التميز، قد يجعله مبدعاً للغاية. أيضاً، هو رائع في الخروج بأفكار جديدة. هو من أكثر علامات الأبراج جنوناً حسب علم الفلك. غالباً ما يكرس نفسه للحب ولا يخجل أبداً من التعبير عن حبه في الأماكن العامة. يتأكد دائماً من أنه يجعل شريكه يشعر بالحب والتقدير طوال الوقت. يحب السيطرة على الأشياء ويشعر بالملل بسهولة، لذلك إذا لم تسر الأمور كما يريد، فسيبتعد بسرعة. ومن المعروف أيضاً أنه بحاجة إلى حريته.

Follow Us: 

Leave A Reply