فيرنانديز: رفضت التجديد مع مانشستر يونايتد لهذا السبب

كشف برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عن كواليس مفاوضاته مع الشياطين الحمر لتجديد عقده.

وكان فيرنانديز قد وقع عقدا حتى عام 2026 في أبريل/نيسان الماضي، عقب عدة أشهر من المفاوضات مع المانيو.

وقال فيرنانديز في تصريحات أبرزتها صحيفة ذا صن “أجريت محادثات العام الماضي مع النادي عندما عرف الجميع أن رالف لن يكون المدرب المستقبلي للفريق”.

وأضاف “تحدثت إلى النادي وقلت إنني أريد أن أكون حلا مفيدا للنادي، لكني أريد معرفة أين سنذهب.. هل هناك خطة ومستقبل؟”.

وتابع “كان هذا قبل توقيع عقدي الجديد لأنني قلت للنادي، من الواضح أن المال مهم، ولا يمكن لأحد إخفاء ذلك.. من المهم كسب المزيد في كرة القدم أو الحياة، مهما كانت وظيفتك فأنت تريد دائما أن يكون لديك الأفضل”.

ونوه “لكن في ذلك الوقت، قلت إنني أحصل على أموال جيدة، ولا أريد عقدا جديدا دون معرفة هل لدى النادي مستقبل جيد أم لا”.

ولفت “لست بحاجة لمعرفة من سيكون المدرب، لكني كنت وقتها أريد معرفة وضع ومستقبل النادي، ومدى الرغبة حول حصد الألقاب أم بناء شيء للذهاب إلى دوري أبطال أوروبا؟”.

وزاد “بالنسبة لي الوضع لم يكن كافيا، والنادي يحتاج المزيد، تاريخ المانيو وجودة اللاعبين تلزمنا بأكثر من مجرد التواجد هنا والقتال لتحقيق المركز الرابع، يجب حصد الألقاب والقتال من أجل البطولات”.

وأوضح “جلست مع مورتو ودارين فليتشر، إنهما الأشخاص الأقرب إلى اللاعبين كي نتحدث معهما. كانت تلك المحادثة التي أجريتها معهم لفهم أن أهداف النادي لا تزال كما قيلت لي عندما وقعت في 2020”.

وأتم “النادي قال إن لديهم خطة، ونتفق معك أن مستوى المانيو يجب أن يكون أفضل مما كان عليه في الماضي، ويمكننا تحقيق المزيد، ولهذا لم أتجه صوب الرحيل من هنا أبدا، لكن فقط أردت التأكد أن النادي لا يزال في نفس الاتجاه الذي كان عليه عندما وقعت للمرة الأولى”.

Leave A Reply