أبراج لا تسمح لك أبداً بالتحكم فيها

تُعارض بعض علامات الأبراج التحكم بها ولا يمكنها تلقّي الأوامر من أي شخص. إنهم عنيدون ويعتقدون أنهم قادرون على إدارة الأمور بأنفسهم. إنهم مسؤولون عن التحكم في أهوائهم وأوهامهم.

علامات الأبراج التي يستحيل إخضاعها والتحكم فيها

برج الحمل

في حين أنّ مولود برج الحمل منفتح بالفعل على اقتراحات الآخرين، إلا أنه ليس مستعداً للسماح بالسيطرة عليه أو التحكم به. إنه طيب، لكنه يعرف ما يريد، وكيف يحصل عليه، ولن يقف أي شيء في طريقه أبداً.

برج الجوزاء

يستخدم مولود برج الجوزاء مؤامرة الصمت. مما قد يقودك إلى الاعتقاد بأنه ليس لديه رأي في الأمر. من خلال عدم التحدث أو التواصل، فإنه يتحكم في بيئته بجعل كل من حوله يتساءل عما يفكر فيه. لن يتم التحكم فيه من قبل أي شخص. يُحافظ على نفسه قوياً ويُبقيك في حالة تخمين حول ما يدور في ذهنه.

برج الميزان

يُقدر مولود برج الميزان خصوصيته، وتعتبر حياته الشخصية خاصة جداً. عادةً ما يميل إلى عيش حياة منعزلة، معتمداً فقط على نفسه، لذا فإن فكرة السماح لأي شخص بالتحكم به، لن يحدث أبداً. إنه لا يخضع لرغبة أي شخص. إنه يؤمن بنفسه ويعتقد أنه يتمتع بالكفاءة الذاتية حتى عندما يعرف أنه بحاجة إلى المساعدة.

برج العقرب

يتسامح مولود برج العقرب مع الكثير من أجل أن يكون لطيفاً مع الآخرين. لكن اللطف ليس سمة من سماته، ومن المؤكد أنّ التحكم به سيخرج الأسوأ فيه. لديه حدوده ولا يسمح لأحد بدفعه.

برج القوس

على الرغم من أنّ مولود برج القوس يُعرف بأنه واحد من أكثر الأبراج صدقاً وصراحة، ولكن لا يمكن لأي شخص أن يتحكم به. قد يعطيك الانطباع بأنه على ما يرام فقط لتجنب الاضطرار إلى التحدث، لكنك ستكتشف ذلك قريباً بما فيه الكفاية. سيستمع إليك لكن لا تتوقع منه أن يلتزم بما تريد قوله بشكل أعمى.

برج الجدي

يريد مولود برج الجدي إرضاء الناس ويحب أن يرى من حوله سعيداً، لكنه لن يوافق على شيء يجده مستحيلاً، ولن يخضع أبداً لأفعالك. إنه يتخذ قراراته بنفسه، وبوتيرته الخاصة من تلقاء نفسه. إنّ إقناعه ليس بالأمر السهل على الإطلاق. سيكون مستمعاً جيداً بالفعل لكنه سيفعل ما يعتقد أنه صحيح.

Follow Us: 

Leave A Reply