هذا هو سبب وفاة نجل جورج وسوف وموعد الدفن

فجع الوسط الفني بخبر وفاة نجل سلطان الطرب الفنان السوري جورج وسوف في لبنان، بسبب مضاعفات عملية جراحية أجراها منذ أيام قليلة.

وفي التفاصيل، كان وديع وسوف قد أجرى عملية جراحية بمعدته في وقت سابق، إلا أنه تعرض مساء الخميس لمضاعفات قوية أجبرته على دخول المستشفى، وأصيب بنزيفٍ تطلب نقل الدم له بشكل فوري.

ورغم تأمين الكمية المطلوبة من الدم لوسوف، إلا أن وضعه بقي خطراً الى أن فارق الحياة منتصف ليل أمس.

وبعد انتشار خبر الوفاة امتلأ تويتر بالتغريدات المعزية، وكانت أمنيات النجوم بأن يلهم الله الصبر لأبو وديع برحيل ابنه البكر.

وكشف الحساب الرسمي للفنان جورج وسوف موعد جنازة ابنه الراحل، حيث سيودّع جثمان الفقيد الساعة الحادية عشرة من قبل الظهر الأحد 8 الحالي في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) ـ الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه كفرون، حيث تقام صلاة البخور لراحة نفسه الساعة الخامسة بعد الظهر في كنيسة متر الياس ـ كفرون ثم يوارى الثرى في مدافن العائلة.

وتقام التعازي اليوم السبت في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس (مارنقولا) من الساعة 12 ظهرا ولغاية السادسة مساء، وبعد الدفن يوم الأحد المقبل في صالون كنيسة مار الياس، كفرون، لغاية الساعة السابعة مساء، والأمر ذاته بالنسبة ليومي الاثنين والثلاثاء 9 و10 المقبلين.

Leave A Reply