ملحم زين يكشف سر علاقته بوائل كفوري

فسر المطرب اللبناني، ملحم زين، علاقته الوطيدة بزميله ومواطنه الفنان وائل كفوري، فقال في مقابلة مع برنامج “MTV40″، مع الإعلامية جيسيكا عازار، إن العلاقة التي تجمعه بكفوري قائمة على المحبة والصدق، بعيداً عن جو المنافسة الفنية، وأضاف: “عندما نلتقي لا نتحدث بالفن، ونتناقش بكل الأمور الحياتية، وتجمعنا عزائم الطعام والنكت، وهنالك أريحية بالجلوس في ما بيننا، ويصلني كل الكلام الإيجابي والمحبة التي يتحدث بها وائل عني في غيابي، وأنا شخصياً كفنان لبناني بشوف حالي فيه، فهو قمة من قمم الغناء اللبناني، وحقق نجاحات نفتخر بها”.

وخلال الحوار، أجاب زين على سؤال وجهه له الفنان السوري قصي خولي، حول نيته – بعد المشوار الفني الكبير الذي قطعه – تلحين أغنية يغنيها بصوته، قائلاً: “تجمعني بقصي علاقة صداقة وطيدة، وأنا أحبه شخصياً، وأجده من أهم الفنانين العرب في مجال الدراما، لكنني لن أقوم بتلحين أي أغنية لي أو لغيري، كوني لا أجد نفسي بهذا المجال، كوني مؤمناً بالتخصص، وأرغب بالبقاء في دائرة الموهبة التي منحني إياها رب العالمين، وهي الغناء”.

وعن سبب عدم إتمام الديو الغنائي الذي تم إنجازه، ويجمعه بالفنان المغربي سعد لمجرد، قال زين: “الأغنية وزعها المايسترو ميشال فاضل، وسجلت أنا وسعد صوتينا عليها، لكن سعد رغب بإعادة تسجيل صوته مرة أخرى، ولم نلتقِ من وقتها بحكم انشغال كل منا بأغانيه وحفلاته، وبالتأكيد سنلتقي قريباً، ونعيد مشروع الأغنية للضوء”.

وكشف زين سر تغيير رقمه هاتفه باستمرار، قائلاً: “الحقيقة.. أعترف بأنها خصلة عاطلة بي، لكنني تعودت منذ زمن طويل على عدم الاستقرار على رقم هاتف واحد، كوني أحب الهدوء، لذا تجدني كلما زادت الاتصالات التي تأتي، قمت بتغيير رقم الهاتف فوراً”.

واعترف زين بأن الفنان يعيش حياة صعبة بالنظر إلى أسفاره وارتباطاته الكثيرة، وأوضح: “لا بد أن ما يحدث يحمل الزوجة حملاً صعباً، لكنني شخصياً لا أعيش حياة الفنان بكامل تفاصيلها، فأنا قادر على فصل حياتي الشخصية عن الفنية، وعامل توازن بحياتي”.

 

Leave A Reply