هكذا ودّع طوني بارود وطنه.. الى الأبد؟!

ودّع الإعلامي اللبناني طوني بارود لبنان إلى دبي للإقامة والعمل، حيث نشر صباح اليوم صورة له عبر حسابه الخاص على تطبيق “انستغرام”، من مطار رفيق الحريري الدولي لينتقل إلى الامارات لبدء مشروع عمله الجديد هناك، وبدا طوني في الصورة متأثرا لتركه لبنان.

وأكّد أن الأزمات المتلاحقة في لبنان هي التي سارعت في اتخاذ قراره هذا ليقوم بعمل مختلف عن الوجه الإعلامي الذي يعرفه الجميع، بعد أن حصل مؤخراً على شهادة في مجال “الخطابة التحفيزية والقيادة” (Motivation speaker &leadership) من معهد مختص في مدينة كاليفورنيا والتي حصل عليها بعد متابعته الدراسة اونلاين.

وقال: “بناءً على ذلك وجدت الفرصة التي قدمها لي رودولف جبر صاحب شركة “تو بيور” للإنتاج . وستكون مهمتي تحت عنوان (مدير الأعمال والتطوير) في الشركة المذكورة، وهي الشركة نفسها التي أنتجت قصة الفنان جورج وسوف والبطل الرياضي السعودي سعيد العويران، كما تنفذ مسلسلات وأعمالاً مصورة لقناة (ام بي سي).. اضافة إلى صناعة إعلانات لمنتجات عالمية معروفة اشتهرت بها الشركة”، هذا وسيلتقي بارود بمحبيه قريبا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صفحة إلكترونية أطلق عليها اسم “TBT ” The Baroud talk، “هي كناية عن إطلالات قصيرة مصورة لا تتجاوز مدتها الـ30 ثانية. ويتناول فيها موضوعات حياتية تميل أكثر إلى الإنسانية.

Leave A Reply