انطلاق سداسية البطل.. ومواجهة النجمة والعهد الأبرز

تنطلق منافسات سداسية الأندية الأوائل عصر غد الجمعة، حيث يلتقي شباب الساحل بمواجهة البرج، وتستكمل السبت بلقاء الأنصار ضد الشباب الغازية ، وتختتم الأحد بلقاء العهد والنجمة.

شباب الساحل والبرج

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المواجهة في ديربي مرتقب بين الفريقين، حيث يقود شباب الساحل المدرب الصربي دراغان يوفانوفيتش، في حين يقود البرج المدرب السوداني أسامة الصقر.

وستكون المواجهة بين الفريقين قمة مرتقبة، وذلك بسبب المنافسة بينهما في السنوات الأخيرة، حيث يتسلح البرج بنجومه محمد صادق، هدافه برصيد 5 أهداف، وخالد تكجي، ومدافعه المميز ريتشارد بافور، في حين يغيب عن صفوفه ستيفن سارفو لظروف خاصة.

ومن جهته يلعب شباب الساحل متسلحا بهدافه زين فران برصيد 7 أهداف وفضل عنتر ب4 أهداف.

الأنصار والشباب الغازية

يستضيف ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية المواجهة بين الفريقين حيث يقود الأنصار مدربه جمال طه والذي يتصدر الترتيب ب14 نقطة، في حين يقود الشباب الغازية مدربه حسن حسون والذي برصيده 6 نقاط

ومن المرتقب أن تكون حظوظ الأنصار أكبر وسط ترقب لمفاجأة من الغازية الذي تأهل عن جدارة إلى سداسية البطل.

ويتسلح الأنصار بنجومه حسن معتوق وكريم درويش وحسن شعيتو شبريكو ، في حين يتسلح الغازية بنجومه ايزرا ومحمد سرداح وعماد غدار.

العهد والنجمة

يلتقي الفريقان على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية حيث ستكون قمة مرتقبة بينهما، وذلك بعدما شهد الموسم صراعا كبيرا بينهما.

ويتسلح العهد بقيادة مدربه باسم مرمر وبنجومه محمد حيدر وربيع عطايا ومحمود سبليني ، في حين يتسلح النجمة بقيادة مدربه البرتغالي باولو ميناسا بنجومه مهدي الزين والبرازيلي فيتور براتا بالإضافة إلى تألق حارسه خلال الموسم علي السبع.

ومن المرتقب أن تكون المواجهة بينهما قوية جدا، إذ من الصعب التكهن لمن ستكون الغلبة.

ويحتل العهد المركز الثالث برصيد 12 نقطة ، كما أن النجمة أيضا ب12 نقطة بعد السداسية وحسم النقاط.

Leave A Reply