باريس سان جيرمان يعرض نيمار للبيع

يرى نادي باريس سان جيرمان المنافس في بطولة الدوري الفرنسي أن الأفضل له هو وضع جناح الفريق الأول لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، على قائمة اللاعبين غير المرغوبين فيهم للبيع.

يأتي ذلك على الرغم من أن عقد نيمار مستمر مع باريس سان جيرمان حتى يونيو 2026، لكن اقترابه من سن الـ 31 عامًا يجعل إدارة النادي الفرنسي تفكر في بيعه على الفور.

رغبة نيمار هي الاستمرار بالفعل، ما لم يتمكن فريق آخر من تحمل راتبه الكبير، لكن سيحاول باريس سان جيرمان التخلص منه من أجل التجديد مع ميسي والقدرة على دفع مستحقاته مع كيليان مبابي في كل موسم.

هذه ليست المرة الأولى التي يحاول باريس سان جيرمان التخلص فيها من نيمار، حاول النادي الفرنسي في الصيف الماضي من خلال مديره الرياضي، لويس كامبوس، لكن في النهاية قرر الإبقاء عليه.

عاد باريس سان جيرمان للتفكير في التخلص من نيمار بسبب المبالغ المادية التي يحصل عليها من راتب يصل إلى 40 مليون يورو في الموسم معفاة من الضرائب مع سنه الذي يتقدم، بحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية.

المشكلة تكمن في أن بيع نيمار ليس سهلًا حيث يطلب نادي باريس سان جيرمان 150 مليون يورو، وربما هذا المبلغ يقل في الصيف المقبل لتسهيل رحيله لإقامة مشروع جديد مرتكز على ميسي ومبابي.

Follow Us: 

Leave A Reply