فابريجاس يحذر آرسنال بعد الفوز على برايتون في الدوري الإنجليزي

وجه لاعب وسط منتخب إسبانيا الأسبق، سيسك فابريجاس، نصيحة إلى لاعبي فريقه السابق آرسنال بعد الفوز على برايتون في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز آرسنال على برايتون 4-2 يوم أمس، السبت، ليوسع الفارق بينه وبين مانشستر سيتي إلى سبع نقاط بعد تعادل الأخير 1-1 أمام إيفرتون على ملعب “الاتحاد”.

حافظ الجانرز على صدارة الترتيب في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة مع نهاية عام 2022، وهناك من يتحدث عن أن آرسنال هو من سيفوز باللقب في النهاية وفقًا لثبات مستواه الفني.

وتحدث فابريجاس عن رؤيته لمشوار آرسنال في الدوري الإنجليزي خلال تصريحات لصحيفة “تايمز” البريطانية، وقال: “إذا استمعنا لبعض الأشخاص في الوقت الذي احتل فيه آرسنال المركز الثامن، فربما لن يكون ميكل أرتيتا في منصبه الحالي”.

وتابع: “لكن إدارة آرسنال منحته الوقت اللازم لتطوير أسلوبه الخاص، تعاقد مع لاعبين لتطبيق أفكاره وقدموا أداءً مميزًا خاص بهذا الفريق”.

واختتم: “كان أرتيتا زميلي في الفريق وقد ساعدني كثيرًا عندما كنت صغيرًا جدًا، يعرف ما يدور في المباريات، لكن عليهم الحذر، فهم لم يفزوا بأي شيء حتى الآن، لكنهم بالتأكيد يسيرون على الطريق الصحيح”.

Leave A Reply