كلوب: ميسي أعظم لاعب شاهدته في حياتي.. والأرجنتين استحقت كأس العالم

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، بأن ليونيل ميسي هو أعظم لاعب قد شاهده على مدار حياته بعد فوزه ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتوج ميسي باللقب على حساب فرنسا بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في الأسبوع الماضي على ملعب “لوسيل” بعد التعادل الإيجابي 3-3.

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، وقال: “الأرجنتين كانت تستحق هذا اللقب، عندما شاهدت احتفالاتهم في بلدهم بعد العودة بالكأس كنت سعيدًا حقًا لهم”.

وتابع: “لقد انتظرت الأرجنتين لفترة طويلة، لقد كانت اللحظة المناسبة التي يحتاجها الناس هناك للشعور بالفرحة في ظل أوضاع داخلية صعبة”.

وعن ميسي: “ليو أعظم لاعب في حياتي، الطريقة التي يلعب بها في هذا العصر يجب أن تعطينا جميعًا تلميحًا عن المدة التي يمكن للاعبين أن يمارسوا فيها تلك الرياضة على أعلى مستوى ممكن، لا ينبغي الاستسلام مبكرًا، لقد كان أمرًا ممتعًا أن نشاهده”.

واستفزاز إيميليانو مارتينيز للمنافسين في ركلات الجزاء، قال: “لا شيء هناك لنتحدث فيه، تهانينا لهم بالفوز ببطولة كأس العالم، مباراة صعبة وبعد مرور 80 دقيقة كان أفضل نهائي رأيته في حياتي، كان مميزًا للغاية حقًا”.

Leave A Reply