إنتحل صفة “كولونيل” بالجيش الصيني لمدة 4 سنوات من أجل النساء

حضر رجل صيني مرتديًا زيًّا رسميًّا، يضم جميع شارات ضابط رفيع المستوى، إلى منشأة طبية لاختبار فيروس كورونا، وكان يحمل وثائق هوية تثبت رتبته، لكن عندما قام الموظفون بالبحث عن اسمه في قاعدة البيانات لم يجدوا أي شخص يحمل لقبه في الجيش الصيني؛ لذلك اتصلوا بالشرطة.

وعند استجواب “الضابط المزيف” من عناصر الشرطة لم يقتنعوا بإفاداته؛ فأرسلوه إلى مركز شرطة آخر لمزيد من التحقيق، إلى أن اعترف بأنه ليس ضابطًا رفيع المستوى بالجيش الصيني، وأنه اشترى زيه العسكري ووثائق هويته عن طريق الإنترنت.

وبرر “الضابط المزيف” جريمته بأنه كان يحلم دائمًا بالحصول على مكانة مرموقة ومحترمة للغاية في الجيش الصيني؛ لأن النساء ينجذبن إلى الضباط؛ لذلك عندما وجد زي عقيد للبيع على الإنترنت في عام 2018 قرر أن يبدأ حياة جديدة ضابطًا في الجيش، وفقًا لـ”روسيا اليوم”.

وبامتلاكه بطاقة هوية مزورة قال الرجل إن النساء انجذبت إليه تمامًا كما كان يحلم، كما فتحت له هذه الوظيفة الوهمية أبوابًا أخرى في المجتمع الصيني؛ لذلك قرر التمسك بها لأكثر من 4 سنوات.

ويواجه الرجل عواقب وخيمة؛ إذ يعتبر انتحال شخصية أفراد الجيش جريمة خطيرة للغاية في الصين، على الرغم من أنه يبدو للوهلة الأولى مسالمًا، ولا يمثل خطرًا على المجتمع.

Follow Us: 

Leave A Reply