“أين ميسي؟”.. اتحاد أميركا الجنوبية يرد على مشجعي السعودية بـ”فيديو”

رد اتحاد أميركا الجنوبية لكرة القدم، المعروف أيضا باسم “كونميبول”، على السؤال، “أين ميسي؟”، في فيديو كرم مدرب المنتخب الأرجنتيني واعتز بالنتيجة “التاريخية” التي أحرزها في مونديال قطر 2022.

فبعد خسارة الأرجنتين أمام السعودية في دور المجموعات، سادت موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وبين بعض المشجعين الموجودين في قطر أو خارجها، وكان السؤال: “أين ميسي؟”، للسخرية من خسارة منتخب “التانغو” في الدور الأول من المونديال التي كان على ليونيل ميسي إحراز اللقب فيه ليعيد إلى المنتخب حلمه في الكأس.

وقال “كونميبول” في فيديو، حصد على تويتر أكثر من مليون مشاهدة، إن “ميسي هنا”، عارضا الأهداف التي سجلها في البطولة العالمية.

وتابع أن العالم بأسره يعلم أين ميسي، عارضا مشاهد من مختلف البلدان التي احتفل فيها مشجعون بفوز المنتخب الأرجنتيني، إضافة إلى المشاهد “المليونية” في بوينس آيرس ومناطق أخرى.

“ميسي في فرحة هؤلاء، ودموعهم، وتأثرهم، وغناء الأطفال (..) ميسي في كل واحد منا، وفي نجمة كأس العالم لعام 2022 التي ستعلق على قميص المنتخب”.

وكانت جماهير “الأخضر” قد سخرت من ميسي بعد فوز منتخب بلادهم على منتخب الأرجنتين في الجولة الأولى بنتيجة 2-1، حيث أطلقت في ذلك الوقت جملة “ميسي وينه.. كسرنا عينه”، ومشى البعض يبحثون عنه في “جيوب المارة”.

وأبقت الأرجنتين على آمالها بالتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وذلك بفضل قائدها ميسي الذي قادها للفوز على المكسيك 2-صفر، على ملعب لوسيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.

ونجح ميسي، في قيادة منتخب التانغو للقب المونديال الثالث، بالفوز على فرنسا بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة المثيرة بالتعادل 3-3.

Follow Us: 

الحرة

Leave A Reply