وفاة صاحبة صالون الأحجام الكبيرة جيمي لوبيز عن 37 عاماً

توفيت نجمة تلفزيون الواقع “Super Sized Salon”، جيمي لوبيز، عن 37 عاماً في مدينة لاس فيغاس، نتيجة إصابتها بمضاعفات في القلب نقلت على إثرها للمشفى.

وتم تأكيد الخبر عبر الصفحة الرسمية لصالون “Babydoll Beauty Couture” على إنستغرام، والذي أسسته جيمي لوبيز، حيث تأكدت وفاتها مساء الاثنين في 19 ديسمبر/ كانون الأول.

وقد نشرت الصفحة صوراً للوبيز إلى جانب طاقم عملها، وعلّقت بما معناه: ”بالنيابة عن فريق “Babydoll Beauty Couture”، نعلن بكل أسف وبألم شديد، وفاة مؤسسة الصالون ومالكته، الأسطورة جيمي لوبيز“.

وأضاف البيان الذي شاركه طاقم عمل الصالون: ”نطلب نيابة عن عائلة “Babydoll”، أن يتاح لنا الوقت للشفاء من هذه الخسارة المؤلمة. وسيجرى الإعلان عن مزيد من التفاصيل والترتيبات قريباً “. وتابع البيان: ”لقد عانينا من خسارة غير عادية، ونطلب الوقت والمكان لأن نحزن بسلام .. نرجو منكم المحافظة على عائلة وفريق “Babydoll” في قلوبكم وصلواتكم. نتوجّه بالشكر إلى طاقم عمل Matador Content وwe tv على دعمهم المستمر في هذا الوقت الصعب. مع خالص التقدير، فريق جيمي“.

تحضيرات لوبيز قبل وفاتها :

كانت لوبيز تستعد لتصوير الموسم الثاني من مسلسلها التلفزيوني “Super Sized Salon”، الذي وثَّق موسمه الأول رحلتها في بناء وتصميم صالون التجميل الخاص بها في مدينة لاس فيغاس، والذي يلبي احتياجات كل أحجام النساء.

كما وثَّق المسلسل مرحلة فقدانها للوزن ورحلتها في تعلم كيفية المشي مرة أخرى بعد خسارة 400 رطل من وزنها، بعدما كانت تعاني وزنا زائدا وصل إلى 846 رطلًا في مرحلة ما من حياتها.

ET بالنسخة الأميركية نشر تقريراً على بوتيوب يسلّط الضوء على حياتها، ويتمضمّن مقابلات سابقة مع جيمي لوبيز ومشوارها للوصول إلى النجومية.

وقد نشر حساب جيمي لوبيز الرسمي فيديو لها منذ 4 أيام وهي تتحدث لمعجبيها، وكتب ما معناه: ” أنا جداً مستعدة لمقابلتكم جميعاً!! احصلوا على بطاقاتكم الآن. لا تفوّت فرصتك بلقاء رائع معي عبر تطبيق زوم، بالإضافة إلى الحصول على توقيعي على نسخة من كتابي الأكثر مبيعاً Big Fat Lie، بالإضافة إلى بطاقة هدية بقيمة 150$ أميركي للحصول على مكياج مجاني بواسطتي”.

معانات لوبيز مع الوزن الزائد

وبالعودة إلى عام 2017، تحدثت لوبيز بمنتهى الصراحة عن المعاناة التي عاشتها باعتبارها امرأة كبيرة الحجم، كما تحدثت عن سبب افتتاحها صالوناً للأحجام الكبيرة.

وكانت لوييز قد قالت في تصريحات سابقة : ”إنّ عدم وجود مكان يمكنني فيه تصفيف شعري في فيغاس، ويلبي احتياجاتي كامرأة ذات حجم زائد، ألهمني فتح هذا الصالون؛ فقررت أن الوقت قد حان لإجراء بعض التغييرات للنساء ذوات الحجم الزائد في العالم“.

ET بالعربي

Follow Us: 

Leave A Reply