ما سبب رفض توبا بويوكستون الظهور في مسلسل جديد؟

بعدما حققت نجاحاتٍ كبيرة على شاشة التلفزيون من خلال المسلسلات التركية التي تشتهر بطولها واستمراريتها لحلقاتٍ طويلة، يبدو أن النجمة التركية توبا بويوكستون، باتت لا تُحبذ العمل بهذا النوع من المسلسلات.

وفي تصريحٍ جديدٍ للنجمة التركية، حول ما إذا كان لديها مسلسل تلفزيوني جديد، أوضحت توبا، أنها تحب التواجد على التلفزيون إلا أن ذلك الأمر أصبح صعباً بسبب طبيعة الأعمال التركية، مشيرةً إلى أن ذلك النظام الذي يعتمده صُناع الدراما وشركات الإنتاج في بلدها، يستحوذ على حياة المرء وعلى كل وقته.

وأضافت نجمة “سنوات الضياع”، أنها استطاعت فعل ذلك بالماضي، لكنها الآن غير قادرةٍ على ذلك، حيث تريد أن تقضي الوقت مع طفلتيها، ولا ترغب في أن تندم لاحقاً على الوقت الذي ذهب من بين يديها دون أن تكون برفقتهما.

وأكدت النجمة، المعروفة عربياً باسم “لميس”، أنها حالياً متفرغة ولا يوجد أي مشروعٍ جديد، سواء كان مسلسلاً رقمياً أو فيلماً سينمائياً، مضيفة أن هناك العديد من القصص الجديدة التي تقرأها، إلا أن أولويتها في الوقت الحالي هي تصوير الموسم الجديد من مسلسل “ذات أخرى”، الذي عُرض الجزء الأول منه قبل أشهر عبر منصة نتفليكس، مبينةً أنها تحاول تقييم الأعمال الأخرى، وفقًا لجدول أعمالها وأوقات فراغها.

وفي 15 سبتمبر الماضي، أعلنت منصة نتفليكس عن إعطائها الضوء الأخضر لصُناع المسلسل التركي من أجل تصوير موسمٍ ثانٍ منه، وذلك بعدما تمكن من تصدر قوائم الأكثر مشاهدة في العديد من الدول، وتخطيه حاجز الـ 88 مليون مشاهدة في أيام قليلة، وهو رقمٌ قياسي بالنسبة للمنصة.

كما تمكن العمل وقتها من المنافسة عالمياً، إذ حجز مكاناً له في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر المنصة في كل العالم، حيث حقق المرتبة السادسة فيها، وبقي كذلك لمدة أربعة اسابيع متتالية، وهو كان المسلسل التركي الوحيد الذي تمكن من دخول تلك القائمة.

وعلى صعيدٍ آخر، نفت نجمة “ابنة السفير”، أن تكون على علاقةٍ مع زميلها النجم التركي إنجين أكيوريك، إذ كتبت في وقتٍ سابق، تدوينة لها شاركتها عبر خاصية “ستوري” على “إنستغرام”، قالت فيها: “لا توجد قصة حب تجمعني بأنجين.. لا تخلطوا بيننا وبين أليف وعمر”، وهما الشخصيتان اللتان قدمهما النجمان في مسلسل “العشق الأسود”.

Follow Us: 

Leave A Reply