هند صبري.. إنجاز درامي عالمي

اختير المسلسل المصري، “البحث عن علا”، ضمن قائمة مجلة “فارايتي” الأميركية لأفضل الأعمال الدرامية العالمية، التي تم عرضها عبر المنصات خلال العام الحالي، ووضعت المجلة العالمية المسلسل في المرتبة الثالثة ضمن هذه الأعمال، وهو العمل العربي الوحيد الذي دخل هذه القائمة العالمية.

وعبرت الممثلة هند صبري عن سعادتها بهذا الاختيار، مؤكدة أن وجود عمل عربي ومصري في هذه القائمة، دليل على التطور الكبير الذي حدث في هذه الصناعة، والذي يستكمل جهود الرواد والصناع الكبار في الدراما العربية.

وتدور أحداث المسلسل، الذي يجري تصوير موسم آخر منه حالياً، في 6 حلقات، حول “علا عبدالصبور”، التي جسدت شخصيتها الفنانة هند صبري، والتي تخوض مجموعة من المغامرات؛ لتكتشف عالماً جديداً بالنسبة لها، تحاول فيه إعادة اكتشاف ذاتها كامرأة تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

وشاركت هند في المسلسل الفنانة الكبيرة سوسن بدر، التي قدمت دور والدتها، وأيضاً الفنان هاني عادل، الذي قدم دور زوجها، إضافة إلى الفنانين: ندا موسى، ومحمود الليثي، وداليا شوقي، وباقة من النجوم ضيوف الشرف، منهم: ظافر العابدين، وخالد النبوي. والمسلسل من تأليف غادة عبدالعال، وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبدالعال، وإخراج هادي الباجوري.

على صعيد آخر، انتهت هند، مؤخراً، من تصوير مسلسل “مهب الريح”، الذي يجمعها بالفنانين: إياد نصار وماجد المصري، ومن إخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى (مورو)، وهو عمل معرب من المسلسل الأميركي “The Good Wife”، وتم تصوير حلقاته الـ45 بين القاهرة وأبوظبي، بمشاركة فنانين آخرين منهم: جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، مؤمن نور، محمد أبو داوود، وسامي مغاوري.

وتدور أحداث المسلسل ضمن 45 حلقة، ويُعرض في 3 أجزاء على إحدى المنصات، اعتباراً من منتصف شهر يناير المقبل، في أجواء اجتماعية وغامضة في الوقت نفسه، وتجسد هند صبري خلال الأحداث شخصية محامية متزوجة من ماجد المصري، لكن يغير حياتهما حدث غير متوقع.

Follow Us: 

Leave A Reply