ديشامب يتحدث عن إمكانية مشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم

حسم المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، موقف مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما، من العودة مرة أخرى إلى قطر والمشاركة في مباراة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين.

وتلتقي فرنسا والأرجنتين غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت “القاهرة” على ملعب “لوسيل” بقيادة الحكم البولندي الدولي، سيمون مارشينياك.

وظهر ديشامب في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة وإمكانية مشاركة بنزيما، وقال: “هل انتشر الخبر بين الصحفيين الأجانب للسؤال عنه؟”.

وتابع: “إذا لم أجب، ستقول عني إنني غاضب، لكن لدي لاعبون أصيبوا من قبل من بينهم بنزيما، أصيب لوكاس هيرنانديز، منذ ذلك الحين لدي 24 لاعبًا، ستكون هناك الكثير من التكهنات عمن تتم دعوته ولكن سنكون غدًا 24 لاعبًا مثلما كنا في بداية البطولة”.

وعن فيروس الإبل المنتشر في صفوف منتخب فرنسا قال: “عندما غادرت للوصول إلى مقر المؤتمر الصحفي، كان اللاعبون نائمين، لذلك ليس لدي أحدث المعلومات، نحاول أن نتعامل بحذر، لكننا نركز على المباراة ونأخذ جميع الاحتياطات الممكنة دون المبالغة في ذلك”.

وأضاف: “لست قلقًا، نريد الالتزام بالهدوء قبل مباراة الأرجنتين، لأنها مهمة لنا جميعًا، أعلم أن الأرجنتينيين يريدون فوز ميسي باللقب وهناك بعض الفرنسيين يريدون فوزه كذلك باللقب”.

واستمر: “الأجواء غدًا ستكون في صالح الأرجنتين، رغم وجود جماهير فرنسا، لكن المنافس سيحظى بدعم شعبي قوي للغاية، هذا هو الحال في جميع المسابقات، ستكون أجواء احتفالية لأن الشعب الأرجنتيني شغوف، لكن خصمنا موجود في الملعب وليس في المدرجات، سيصارع الطرفان من أجل اللقب الثالث في كأس العالم”.

وعن مستقبله في منتخب فرنسا: “المنتخب هو أفضل شيء حدث لي في حياتي سواء كلاعب أو كمدرب، سعيد بكل ما حققته، مازالت متواجدًا في مباراة الغد، هي الأهم”.

ومبابي: “كيليان عندما يرغب في التحدث، يفعل ذلك، يريد التركيز وصفاء الذهن، يركز فقط على أرض الملعب، فهو في حالة ذهنية ممتازة وأريد الحفاظ على هدوئه ومزاجه”.

وعن فكرة الانتقام لدى الأرجنتين: “المباراة مختلفة عن 2018، هناك 7 لاعبين فقط متبقين منهم، ليس هذا الفريق الذي فزنا عليه قبل 4 سنوات، كانت المباراة في دور الـ 16، لقد حللنا أدائهم الفني، حصلنا على بعض المعلومات، يجب أن نكون مستعدين لأي شيء كما فعلنا أمام المغرب الذي بدأ بتشكيل مكون من 5 مدافعين”.

Follow Us: 

Leave A Reply