خالد سليم يكشف سر زيادة وزنه.. وتعرضه للتنمر

كشف الفنان المصري، خالد سليم، عن سر زيادة وزنه في الشهور الأخيرة، مبرراً السبب بإصابته بورم بأحباله الصوتية. وقال سليم، في حواره مع مواطنه الفنان أمير كرارة في برنامج “سهرانين”، إنه خضع لعلاج طويل بالاعتماد على “الكورتيزون”، الذي يتسبب في زيادة الوزن، وأضاف: “بعد مرحلة من العلاج خضعت لعملية لإزالة الورم لكن وزني ظل زائداً، وبدأت بسماع تعليقات على شكلي ووزني، وتعرضت للتنمر من الجمهور وحتى من أصدقائي، حتى أخذت قراراً بممارسة الرياضة، لأفقد ما يقارب الـ30 كيلوغراماً، ووصلت للشكل الذي أنا عليه الآن”.

وعن علاقته بالغناء، أشار سليم إلى أنه كان يعيش مع عائلته في الكويت، وهناك اكتشف موهبته الغنائية، وعندما حضر إلى مصر انضم لفرق دار الأوبرا الغنائية، لأن للأوبرا سحراً فنياً خاصاً، وجمهورها ذواق.

وأعرب سليم عن فخره بالمشوار الفني الذي قدمه، مشيراً إلى أنه لا ينسى أن الفنانة الراحلة وردة الجزائرية طلبته بالاسم لمشاركتها مسلسل “آن الأوان”، حيث قدم معها عملاً سيبقى خالداً في ذاكرته.

وخلال الحوار، أكد سليم تصريحاته السابقة حول تراجع الحالة الفنية الصحية في الوسط الفني، ولغة المصالح، مشيراً إلى أن معظم الجهات المسيطرة على الفن لم تعد من أصحاب الأذواق، وإنما من أصحاب الأموال، فقال: “بدأت أنواع غريبة من الفن تظهر في هذا الزمن، بدليل انتشار أعمال فنية موسيقية بكلام مبتذل، ساهم في انحدار الفن إلى مستويات غير مسبوقة”.

في سياق متصل، أعلن سليم أنه يصور حالياً مشاهده في مسلسل “حكايات الماميز”، وهو عمل درامي اجتماعي به خط رومانسي، ويقوم فيه بدور “أب عازب” يلتقي الفنانة دينا فؤاد التي هي بدورها “أم عزباء”، ويجمعهما جروب المدرسة التي يدرس بها أطفالهما، وتنشأ حكاية حب بينهما، والمسلسل مكون من 15 حلقة، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

Follow Us: 

Leave A Reply