نسليهان أتاغول تعبر عن حبها الكبير لزوجها

لطالما كانت علاقة النجمة التركية، نسليهان أتاغول، مع زوجها الممثل التركي قادير دوغلو، محط انتباه، خصوصاً أن الجمهور لطالما اتهم الأخير بأنه يتدخل في كل قرارتها، حتى تلك المتعلقة بنجوميتها وعملها كممثلة، وحتى في طريقة تعاملها مع زملائها الآخرين، خلال قيامها بتصوير أعمالها الفنية.

ويبدو أن نسليهان اعترفت، مؤخراً، بما يؤكد ذلك، إذ وخلال مشاركتها في أحد اللقاءات، قالت النجمة التركية إنها تحب قادير لدرجةٍ تجعلها مستعدة للقيام بأي شيءٍ من أجله، وأنها تستطيع أن تفعل كل شيءٍ يريده مهما كان.

وأضافت نجمة “حب أعمى” أن هذا الأمر متبادلٌ بين الطرفين، إذ إن قادير أيضاً يحبها كثيراً، لدرجة أنه مستعدٌ لفعل كل ما بوسعه لأجلها.

وفور تداول هذا التصريح، استذكر الجمهور بعض المواقف التي أكدت أن نسليهان بالفعل كذلك، بدءاً من علاقتها المتوترة بزميلها النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي شاركها بطولة مسلسل “حب أعمى”، وحققا بتلك الثنائية نجاحاً كبيراً بسبب انسجامهما الكبير وتناغمها، إلا أن ذلك لم يدم طويلاً، ودخل التوتر على خط علاقتهما، وقيل حينها إن السبب في ذلك قادير، حيث منع زوجته من التعاطي مع بوراك خارج حدود العمل.

وكذلك قيام نسليهان بالتخلي عن الظهور في مشاهد حميمية مع النجم التركي إنجين أكيوريك، في مسلسل “ابنة السفير”، احتراماً لزوجها، حتى إنها قامت بإلغاء العديد من المشاهد بعد تصويرها، وطالبت بحذفها من أجل قادير.

وعلى صعيدٍ متصل بعض الشيء، فإن النجمين التركيين قررا، مؤخراً، أن يعودا للتمثيل معاً، حيث يُعرض لهما حالياً مسلسل “على مشارف الليل”، وهو العمل الذي لا يحظى بالكثير من المشاهدة والنجاح، إذ يحصل على نسب مشاهدةٍ ضعيفة أسبوعياً، تعد الأقل من بين المسلسلات الأخرى.

ورغم أنه كان من المتوقع أن يتوقف بعد تلك النسب، فإن قادير أصر على استمرار عرضه حتى الحلقة الـ26، وذلك لأن شركة الإنتاج الخاصة به وبزوجته هي التي تشرف على الإنتاج والتكاليف.

يذكر أن قادير دوغلو كان قد أعرب عن سعادته بالثنائية التي يقدمها مع زوجته، خلال المسلسل، مشيراً إلى أن أساس تقدمه هو علاقته بها، وأنه يريد أخذها إلى كل مكانٍ في العالم حتى اجتماع عملها؛ لأن على الشخص أن يدعم شريكه في كل أمر.

Follow Us: 

زهرة الخلبج

Leave A Reply