سخرية كبيرة من بينار دينيز.. بعد تصريحها أنها أنقذت العالم بالتمثيل

وضعت الممثلة التركية بينار دينيز نفسها في موقفٍ محرجٍ، وذلك أثناء إلقائها خطاباً بعد فوزها بجائزة الفراشة الذهبية عن فئة أفضل ممثلة، بسبب دورها في مسلسل “القضاء”.

وفي التفاصيل، صعدت النجمة التركية إلى المسرح لاستلام جائزتها، وقول خطاب الشكر الذي يقوله النجوم عادةً في مثل هذه الأوقات.

وقالت النجمة التركية: “عندما كنت صغيرة شاهدت فيلماً يقتلون به الأطفال لأجل المال؛ فبقيت أبكي حتى الصباح، ولم أتمالك نفسي وقلت لصديقتي وأنا أبكي في المترو، يجب أن أنقذ العالم، وأساعد الناس، لذلك أصبحت ممثلة”.

وفور تداول خطابها هذا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سخر البعض من الطريقة التي ربطت بها الأمور ببعضها البعض، متسائلين عن الرابط العجيب بين التمثيل وإنقاذ العالم.

وليس ذلك فقط، بل قامت زميلتها النجمة التركية، بورجو أوزبيرك، بوضع علامة إعجاب لمغردٍ يسخر من خطاب بينار.

وجاء في التغريدة: “بعد المقطع الذي تحدثت فيه بينار عن إنقاذ العالم، قلت دعني أبحث عن المرأة في “غوغل”، واتضح أنها تقصد فيلم (Blood Diamond)، إذ رأت في الفيلم أنهم يهدرون حياة الأطفال من أجل الألماس! حسنًا أتعرفون ماذا فعلت بينار بعدما اشتهرت؟ ذهبت إلى مهرجان كان كوجه إعلاني لماركة مجوهرات”، في إشارةٍ من المُغرد إلى التناقض الكبير بين ما تقوله بينار وتفعله في الحقيقة، وهو الأمر الذي أعجب أوزبيرك.

وعلي صعيدٍ آخر، كان برنامج الصفحة الثانية التركية، قد أعلن أن علاقة بينار دينيز، وحبيبها الممثل كان يلديريم، استمرت لثلاثة أشهر فقط، وأن الثنائي اتفقا على الانفصال وأخذ استراحة من علاقتهما، بسبب غيرة يلديريم الشديدة على دينيز.

لكن كان يلديريم خرج للتوضيح، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، حيث نشر صورةً رومانسية لهما، وعلق عليها بأنه لم يعد يطيق الصمت على الشائعات التي تلاحقه، والتي ليس لها أساسٌ من الصحة، وأنه لن يسمح لمطلقي تلك المزاعم بتشويه علاقتهما، من خلال نشر الأخبار العاجلة وغير الدقيقة، مشيراً إلى أنه وبينار سعيدان للغاية في عالمهما الصغير، ومطالباً الناس بتركهما وشأنهما.

وقامت النجمة التركية بالتعليق على التدوينة بالقول إنها تحبه كثيراً، في تأكيدٍ منها لكل ما قاله.

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply