أنجين ألتان وإلتشين سانجو يتصدران مشاهدات المسلسلات

لم يخيب النجمان التركيان أنجين ألتان وإلتشين سانجو ظن صناع مسلسلهما الجديد “رجل العصا” بهما، فقد شغلت الحلقة الأولى من العمل عشاق الدراما التركية بشكل كبير وباتت تفاصيلها حديث مواقع التواصل الاجتماعي في عدد كبير من البلدان حول العالم.

وفور انتهاء عرض أولى حلقات “رجل العصا”، تصدر المسلسل مباشرة مشاهدات المسلسلات الجديدة، فقد نشرت مواقع مختصة بقياس المشاهدات تلك النسب التي حققها ظهور أنجين رفقة إلتشين، وكانت هذه النسب مميزة بكل معنى الكلمة وجاءت كالتالي:

Total / 9 / 4.42

AB / 3 / 4.43

ABC1 / 8 / 4.92

ويقدم ألتان هذا العمل الذي يغوص بأعماق آثار الطفولة البائسة على حياة الإنسان، في محاولة منه للخروج من طابع المسلسلات التاريخية التي اشتهر بها، بعد أن قدم على مدار 5 سنوات، مسلسله الشهير “قيامة أرطغرل” ثم تبعه مباشرة مسلسل “الإخوة بربروس” الذي جسد فيه شخصية البحار عروج بربروس.

وكان لأنجين تجربة ناجحة عندما قدم فيلم الدراما “كمان أبي” والذي عرضته شبكة نتفليكس بصورة حصرية، واستطاع إقناع المشاهدين أنه قادر على تقديم الأدوار الدارمية والتراجيدية بنفس تلك البراعة التي ظهر بها في الأعمال التاريخية.

وبعيداً عن أسماء بطلي مسلسل “رجل العصا” القادرين على جذب أعداد هائلة من المشاهدين، فإن لقصته أيضاً دور كبير في ترويجه.

وتدور أحداث المسلسل حول شاب عاش طفولة بائسة وسط عائلة فقيرة، تعرض خلالها للكثير من العنف والاضطهاد، مما أدى لوجود تشوه في وجهه يرافقه مدى الحياة.

وفجأة يحصل هذا الشاب على ثروة كبيرة، يشتري من خلالها قصراً فاخراً، لكنه يقع في حب فتاة غاية في الجمال تدعى “بيري” وتقدم هذه الشخصية إلتشين سانجو.

وترفض الفتاة هذا الحب بشكل كامل، فيقرر هذا الشاب صاحب الطفولة البائسة خطفها وحبسها على أمل أن تقع في حبه بعد ذلك.

ويظهر من خلال صفحة المسلسل الرسمية على تويتر أن اسم الشخصية التي يقدمها أنجين ألتان قد تغير، فبعد أن تم الإعلان بأنه سيظهر باسم “فريد”، فإن منشورات الصفحة على تويتر تدل على أن اسمه هو تامر، وهو اسم الشخصية الحقيقية التي يقدمها الممثل التركي الشهير.

وبالعودة لهذه القصة الجاذبة والغريبة، فقد أشار صناع العمل إلى أنها قصة حقيقية ومعروفة باسم “تامر وبيري” وهما الشخصيتان اللتان يقدمها بطلا العمل، بشعار حمله المسلسل وهو:”العقل الباطن سوف يوجه حياتكم، إلى أن يتم تحويله إلى وعي، ثم تسمونه قدراً”.

Follow Us: 

Leave A Reply