العلامة ياسين نبّه من المسار الذي تسير فيه الاوضاع من خلل إقتصادي وإجتماعي وأمني

نبه رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي من المسار الذي تسير فيه الاوضاع من خلل إقتصادي وإجتماعي وأمني.

وتابع العلامة ياسين: أن الخطوات المالية الجديدة تأتي وسط غياب اي حل نهضوي مما يهدد الوضع الإقتصادي والإجتماعي بمخاطر كبيرة مشددا على ضرورة دعم الأجهزة الأمنية لتقوم بعملها الذي بات كبيرا مع تقاعس القوى السياسية عن الحوار والعمل لإيجاد حلول تنقذ البلاد والعباد.

وتابع العلامة ياسين: إن عواقب عدم التوافق بين القوى السياسية على النهوض بالبلد والذي في مقدمته إنتخاب رئيس للجمهورية تظهر في الشارع الذي ترتفع فيه الجرائم وهذا ينذر بانفجار يقضي على مؤسسات الدولة المتبقية.

كلام العلامة ياسين جاء في بيان حيث اضاف: إننا نرى ان معالجة ازمة النازحين السوريين يجب أن تتم لمصلحتهم ومصلحة لبنان وليس إرضاءا لهذه الدولة او ذاك المشروع مؤكدين ضرورة عدم التساهل بأي تفصيل في هذا الموضوع مشددين على اهمية عامل الوقت.

وختم العلامة ياسين مؤكدا ان تعيين الامم المتحدة يوما للتضامن مع الشعب الفلسطيني لا يلغي جريمة قرار تقسيم فلسطين مشددين على ضرورة ان يتعظ الشعب السوري مما حصل للشعب الفلسطيني وأن يتمسك بأرضه ودولته.

Leave A Reply