سكالوني: ميسي حدد مصير مباراة المكسيك.. وصعبوا علينا المواجهة

أشاد ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين بلاعبي فريقه بعد الفوز على المكسيك، مشيرًا إلى أن ليونيل ميسي غير مسار المباراة لصالح راقصي التانجو في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وبعد سيطرة مكسيكية باغت ميسي الخصم وتقدم للأرجنتين بهدف وصنع آخر لزميله إنزو فرنانديز لتحسم المباراة بهزيمة المكسيك بهدفين دون مقابل في الجولة الثانية لدور المجموعات بمونديال قطر 2022.

وقال ليونيل سكالوني في مؤتمره الصحفي: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، لأن المكسيك قدمت لنا مواجهة مختلفة عما كانت تفعله بشكل طبيعي، كنا نشك أن بإمكانهم اللعب بـ5 في الدفاع”.

وأضاف: “الشوط الأول لم يكن جيدًا، لقد صححنا ما حدث الشوط الأول وبدأنا اللعب بشكل أفضل، ونافسنا في الوسط، ثم حدد ميسي مصير المباراة، ويعلمون أن خلفهم من يدعمهم”.

تابع: “المدرب موجود لاتخاذ القرارات وكنا نعتقد أنه مع جوليان (ألفاريز) يمكن أن يكون لدينا حركة، حين تدفع بلاعب جديد في بعض الأحيان تسوء الأمور، ولكن الأمور سارت على ما يرام اليوم”.

وواصل: “لقد ضغطوا بشكل جيد، في بداية الشوط الثاني قمنا ببعض الإدارة بين الشوطين وبدأنا نرى تحسنًا مع جيدو (رودريجيز) في الملعب ثم مع إنزو (فرنانديز)”.

أكمل: “واجهنا الأمر بشكل مختلف في الشوط الثاني بطريقة أكثر شراسة، كان من الصعب لعب كرة القدم، كان لديهم 5 أو 4 لاعبي خط وسط”.

واستطرد: “علينا أن نلعب مباراة أخرى، ورؤوسنا مرفوعة ومتواضعة، علينا أن نواصل السير على هذا الطريق”.

وأردف: “رؤية لاعبينا وهم يلعبون أمر مثير، أي شخص لا يشعر بالارتباط مع هذا الفريق فهو لا يحب المنتخب الأرجنتيني، اللعب بهذا القميص يختلف عن اللعب بأي قميص آخر”.

وشدد: “لقد واجهوا مباراة صعبة للغاية ضد منافس عظيم وبالضخامة التي واجهوها، ليس من السهل لعب هذه المباريات، أنا فخور بما فعله لاعبونا”.

وأكد: “اليوم لدينا الشعور بالفرح، نحتفل ولكن غدًا علينا الاستعداد للمباراة القادمة، الفرح لا يدوم طويلاً ويجب أن يكون لديك توازن عندما تفوز وعندما تخسر”.

وأتم: “كانت غرفة الملابس جيدة في الشوط الأول، علمنا صعوبة المباراة وطلبنا من اللاعبين الصبر، لدينا لاعبو كرة قدم رائعون وكذلك ليو ميسي، هذا مهم”.

Follow Us: 

Leave A Reply