قميص ميسي في “خسارته المدوية” معروض للبيع

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، يمكنه حصد الربح حتى من الخسارة، إذ إن القميص الذي ارتداه في مواجهته مع السعودية، وخسرها منتخبه بنتيجة 2-1، معروضٌ للبيع في مزادٍ علني برقمٍ ضخم.

وفي التفاصيل، فإن شركة “AC Momento” للمزادات أعلنت نيتها عرض قميص الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي خسر به مواجهته مع السعودية، للبيع في مزاد علني، مشيرةً إلى أن سعر قميص نجم الكرة المستديرة يبلغ 57 ألف يورو (ما يعادل 59 ألف دولارٍ).

ووفقاً للشركة التي تعقد مزادات على قمصان لاعبي كرة القدم، فإن قميص ميسي لن يكون الوحيد المعروض للبيع من تلك المباراة، التي تعرض فيها المنتخب الأرجنتيني لخسارةٍ موجعة أمام نظيره السعودي، إذ إن قمصان اللاعبين: أنخيل دي ماريا، ولاوتارو مارتينيز، ورودريغو دي بول، ولياندرو دانييل باريديس، معروضة للبيع أيضاً، بأسعار 2390 يورو، 1650 يورو، 1000 يورو، 800 يورو، على التوالي. وينتهي المزاد على تلك القمصان، التي ارتداها النجوم في مباراتهم الافتتاحية نحو الحصول على لقب كأس العالم، يوم غدٍ السبت 26 نوفمبر 2022.

وعلى صعيد كرة القدم، فإن صاحب الكرات الذهبية السبع، يأمل حالياً التعويض في مبارياته القادمة، كما يأمل المنتخب الأرجنتيني إعادة طرح اسمه كأحد المنتخبات المرشحة للفوز بمونديال قطر 2022.

وكانت السعودية حققت مفاجأة من العيار الثقيل بفوزها على المنتخب الأرجنتيني، المصنف بالمرتبة الثالثة عالمياً، والذي يعد أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، إذ بدأت المباراة بتقدم الأرجنتين بهدف من توقيع ليونيل ميسي، ليرد المنتخب السعودي ذلك الهدف ويحرز التعادل في الدقيقة 48 عن طريق صالح الشهري، قبل أن يحرز سالم الدوسري هدف الفوز بعد خمس دقائق فقط، لتنتهي المباراة بهدفين لهدف لصالح السعودية، التي تصدرت المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانب المنتخبين كلاً من: المكسيك، وبولندا.

وبهذه النتيجة التاريخية، أصبح المنتخب السعودي أول منتخب غير أوروبي يحقق الفوز على الأرجنتين في كأس العالم منذ الكاميرون 1990، وكذلك أصبح أول منتخب آسيوي يفوز على الأرجنتين في تاريخ بطولات كأس العالم.

Leave A Reply