جارناتشو يقود مانشستر يونايتد لقهر فولهام

تغلب مانشستر يونايتد على فولهام بنتيجة (2-1)، على ملعب كرافين كوتاج، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح اليونايتد التسجيل عبر كريستيان إريكسن (14)، وتعادل دانيل جيمس لفولهام (61)، قبل أن يسجل أليخاندرو جارناتشو هدف الانتصار (90).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فولهام عند 19 نقطة في المركز التاسع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح فولهام في الدقيقة الرابعة، بتسديدة أرضية من فينيسيوس من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا.

ورد مانشستر يونايتد بانطلاقة من راشفورد، ممهدا الكرة إلى مارسيال داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومرر مارسيال لفيرنانديز، ليسدد الأخير كرة اصطدمت بقدم ديوب، وتمهدت أمام إريكسن داخل منطقة ال6 ياردة، ليسجل بسهولة في الشباك.

وعاد فولهام للظهور بتسديدة مقوسة من ويليان ذهبت بعيدا عن المرمى، ثم سدد ويلسون بعدها كرة قوية من على حدود المنطقة تصدى لها دي خيا.

ومرر فيرنانديز كرة سحرية لمارسيال داخل المنطقة في الدقيقة 30، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية، تألق الحارس الألماني في التصدي لها.

وتابع ويليان نجم فولهام عرضية من ركلة ركنية في الدقيقة 36، مسددا كرة مباشرة على الطائر، ذهبت بعيدا عن المرمى.

وواصل مارسيال إهدار الفرص المحققة، بعدما ارتقى لعرضية مميزة من شاو في الدقيقة 41، مسددا رأسية علت العارضة بقليل.

وأرسل فيرنانديز عرضية أرضية تجاه إريكسن، ليسدد كرة أرضية قوية مرت بقليل إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم اليونايتد (1-0).

وتلقى إيلانجا بينية من فيرنانديز، لينفرد بلينو ويسدد كرة أرضية تألق الألماني في التصدي لها، وتابعها راشفورد وتألق لينو مرة أخرى في إبعادها.

وحاول الفرنسي مارسيال مباغتة لينو بتسديدة أرضية قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 50، إلا أن الألماني أمسك بها.

وتلقى فينيسيوس عرضية وسدد كرة قوية تصدى لها دي خيا، ثم تبعه ريم برأسية قوية من داخل منطقة ال6 ياردة، تألق دي خيا في إبعادها لركنية.

وتمكن فولهام من تعديل النتيجة، بعدما أرسل كيرني عرضية أرضية داخل منطقة ال6 ياردة، تابعها البديل جيمس بتسديدة مباشرة سكنت شباك دي خيا.

وتواصل زحف فولهام تجاه مرمى اليونايتد، بتسديدة مقصية من بالينيا من داخل المنطقة في الدقيقة 72، تصدى لها دي خيا.

وارتقى بالينيا الخالي من الرقابة داخل المنطقة، لعرضية من مخالفة في الدقيقة 80، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وأهدر اليونايتد فرصة خطف المباراة، بعدما ارتقى ماكتوميناي الخالي من الرقابة لعرضية لشاو، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وسجل اليونايتد هدف الانتصار في الدقيقة (90+3)، بعدما تلقى جارناتشو تمريرة داخل المنطقة، ليسدد في الشباك، لينتهي اللقاء (2-1).

Follow Us: 

Leave A Reply