تعادل “درامي”بين روما و تورينو

أفلت روما بتعادل “درامي” من براثن ضيفه تورينو بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف حتى الوقت المحتسب بدلا من الضائع من المباراة التي احتضنها ملعب (الأوليمبيكو) اليوم الأحد ضمن الجولة ال15 بالدوري الإيطالي، ليواصل الفريق مسلسل نزيف النقاط قبل توقف البطولة بسبب إقامة مونديال 2022 بقطر.

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين، نجح الضيوف في افتتاح التسجيل في الدقيقة 55 بتوقيع لاعب الوسط البولندي كارول لينيتي.

واشتعلت أجواء المباراة في أنفاسها الأخيرة بعد طرد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بسبب الاعتراض على حكم المباراة.

ثم إهدار روما للتعادل في الوقت القاتل بإهدار ركلة جزاء نفذها “صديق الأمس” وقائد تورينو السابق أندريا بيلوتي.

ولكن لم تكد تمر دقيقتان على ركلة الجزاء المهدرة، حتى ظهر الصربي المخضرم نيمانيا ماتيتش وسجل هدف التعادل القاتل لأصحاب الضيافة.

ورغم أهمية تجنب الخسارة بالنسة لروما، إلا أن الفريق العاصمي واصل مسلسل إهدار النقاط للجولة الثالثة تواليا بعد خسارة في اليدربي أمام لاتسيو بهدف.

ثم التعادل أمام ساسولو (1-1)، ليستمر مسلسل التراجع قبل توقف البطولة نحو شهر لإقامة مونديال 2022 بقطر الذي ينطلق الأحد المقبل ويستمر حتى 18 ديسمبر/كانون ثان القادم.

واكتفى “الجيالوروسي” بإضافة نقطة جعلت رصيده 27 نقطة يبقى بها في المركز السابع، أما “التورو” فأضاف نقطته ال21 ليحتل المركز التاسع مؤقتا.

من جانبه، حقق مونزا فوزا كبيرا على ضيفه ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة على ملعب (بريانتيو)، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة يرتقي بها للمركز ال14، مقابل 17 نقطة لساليرنيتانا الذي تجرع مرارة الخسارة الثانية على التوالي، السادسة هذا الموسم، في المركز الثاني عشر.

وعلى ملعب (مارك أنطونيو بينتجودي)، استعاد سبيزيا ذاكرة الانتصارات بإسقاط هيلاس فيرونا في عقر داره (1-2).

وبعد 7 جولات ضل فيها الفريق سكة الانتصارات (5 هزائم وتعادلين)، وتحديدا منذ الفوز على سامبدوريا (2-1) في 17 سبتمبر/أيلول الماضي، يعود سبيزيا لتذوق طعم الفوز من جديد، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز ال17، بينما تجرع هيلاس فيرونا خسارته العاشرة على التوالي، ليظل قابعا في قاع الجدول بخمس نقاط جمعها من فوز تعادلين.

Follow Us: 

Leave A Reply