قائمة منتخب الدنمارك المشاركة في كأس العالم قطر 2022

أعلن كاسبر هيولماند، المدير الفني لمنتخب الدنمارك الأول لكرة القدم، عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وينطلق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة المنتخب الدنماركي بقيادة كاسبر هيولماند.

الدنمارك تتواجد في المجموعة الرابعة رفقة تونس وفرنسا حامل اللقب، ومنتخب أستراليا.

القائمة التي أعلنها كاسبر، ترك فيها 5 أماكن فارغة سيتم حسمها في الموعد النهائي لإعلان القوائم، بعدما أكد في تصريحاته أن هناك من 10 لـ 12 لاعبًا يتنافسون على هذه الأماكن.

القائمة شهدت تواجد كاسبر شمايكل الحارس المخضرم، بجانب سيمون كاير وكريستنسن في الدفاع، بالإضافة لـ كريستيان إريكسن وهويبرج بوسط الملعب، ومارتن برايثوايت في الهجوم.

قائمة منتخب الدنمارك المشاركة في كأس العالم 2022

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل (نيس الفرنسي)، أوليفر كريستنسن (هيرتا برلين الألماني).

خط الدفاع: سيمون كاير (ميلان الإيطالي)، أندرياس كريستنسن (برشلونة الإسباني)، يواكيم مايلي (أتالانتا الإيطالي)، يانس ستريجر لارسن (طرابزون سبور التركي)، يواكيم أندرسن (كريستال بالاس الإنجليزي)، فيكتور نيلسون (جالطة سراي التركي)، راسموس كريستنسن (ليدز يونايتد الإنكليزي)، دانيال فاس (بروندبي الدنماركي).

خط وسط: ماتياس يانسن (برينتفورد الإنجليزي)، توماس ديلايني (إشبيلية الإسباني)، كريستيان إريكسن (مانشستر يونايتد الإنجليزي)، بيار إميل هويبيرغ (توتنهام الإنجليزي).

خط الهجوم: جاسبر ليندستروم (آينتراخت فرانكفورت الألماني)، مارتين برايثوايت (الدنماركي)، كاسبر دولبيرج (إشبيلية الإسباني)، أندرياس كورنيليوس (كوبنهاجن)، أندرياس سكوف أولسن (كلوب بروج البلجيكي)، ميكل دامسغارد (برينتفورد الإنجليزي)، يوناس ويند (فولفسبورغ الألماني).

Follow Us: 

Leave A Reply