رافينيا يقتنص فوزا قاتلا لبرشلونة أمام أوساسونا

حقق برشلونة انتصارا قاتلا ضد أوساسونا بنتيجة (2-1)، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 14 من الليجا، على ملعب “أل سادار”.

وسجل لبرشلونة بيدري ورافينيا في الدقيقتين 48 و85، بينما سجل دافيد جارسيا هدف أوساسونا في الدقيقة 6.

وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، وبفارق 5 نقاط عن الوصيف ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 23 نقطة في المركز السادس.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وحصل أوساسونا على ركلة ركنية، نفذها روبن جارسيا داخل منطقة الجزاء، حيث وصلت لدافيد جارسيا الذي سجل هدف التقدم مبكرا في الدقيقة 6.

وكاد كيمي أفيلا لاعب أوساسونا أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 15، حيث انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن حارس برشلونة.

وحرم أيتور فيرنانديز حارس مرمى أوساسونا، ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 24، والذي سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانية، في وجه روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 31، بسبب تدخله العنيف ضد دافيد جارسيا، ليشهر البطاقة الحمراء في وجه البولندي.

وصوب أليخاندرو بالدي لاعب برشلونة كرة على حدود منطقة جزاء أوساسونا مرت بعيدا عن مرمى الخصم في الدقيقة 38.

وسدد فيران توريس مهاجم برشلونة، كرة رأسية مرت أعلى العارضة الأفقية لمرمى أوساسونا في الدقيقة 42.

وسجل فيران توريس هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 45، بعدما تلقى كرة عرضية من بالدي، لكن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل، وانتهى الشوط الأول بتقدم أوساسونا بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح بيدري لاعب برشلونة في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 48، إذ استغل كرة شتتها دفاع أوساسونا داخل منطقة الجزاء وبتسديدة قوية أسكن الكرة في الشباك.

وتألق تير شتيجن حارس مرمى برشلونة في التصدي لتسديدة من أفيلا لاعب أوساسونا من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 69.

وانطلق عثمان ديمبلي مهاجم برشلونة من خط الوسط، حتى وصل لمنطقة جزاء أوساسونا وسدد كرة مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الحارس أيتور فيرنانديز في الدقيقة 73.

وأضاع كيكي جارسيا لاعب أوساسونا فرصة تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 79، حيث تلقى كرة عرضية وسدد في الشباك الخارجية لمرمى تير شتيجن.

واقتنص رافينيا الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 85، حيث تلقى كرة ساقطة من فرينكي دي يونج وسدد كرة رأسية أعلى الحارس أيتور فيرنانديز الذي اكتفى بمشاهدتها تسكن شباكه، ليحصد البارسا 3 نقاط ثمينة.

Follow Us: 

Leave A Reply