برايتون يكرم ضيافة تشيلسي برباعية

تغلب برايتون على ضيفه تشيلسي بنتيجة (4-1)، على ملعب فالمر مساء اليوم السبت، بالجولة رقم 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل رباعية برايتون، لياندرو تروسارد (5) ولوفتوس تشيك بالخطأ في مرماه (14) وشالوباه بالخطأ في مرماه (42) وباسكال جروس (90).

بينما سجل هدف تشيلسي الوحيد نجمه الألماني كاي هافيرتز (48)، ليسقط البلوز على ملعب فالمر.

ورفع برايتون رصيده إلى 18 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 21 نقطة في المركز الخامس.

بدأ برايتون المباراة بقوة بعدما أخطأ سيلفا في تمرير الكرة لتصل إلى تروسارد الذي سدد كرة ساقطة، إلا أن سيلفا أبعد الكرة بالرأس من على خط المرمى.

ومن تلك الركنية أخطأ كيبا في إبعاد عرضية، لتتمهد أمام كايسيدو الذي سدد كرة صاروخية، تألق سيلفا من جديد في إبعادها بالرأس من على خط المرمى.

وترجم برايتون تلك البداية بافتتاح التسجيل، بعدما تلقى تروسارد تمريرة داخل المنطقة من ميتوما، لينفرد بكيبا وينجح في مراوغته قبل أن يسدد في الشباك.

وأضاف برايتون الهدف الثاني سريعا، بعدما حاول روبن لوفتوس تشيك نجم تشيلسي إبعاد عرضية من ركلة ركنية، إلا أنه سدد الكرة بالخطأ في مرماه.

وتلقى كالاجار تمريرة لينفرد بحارس برايتون، وسدد كرة تألق سانشيز في التصدي لها، لتتمهد أمام الأمريكي بوليسيتش الذي سدد بغرابة بجوار القائم.

وارتقى كالاجار لعرضية من سترلينج مسددا رأسية قوية تألق سانشيز في التصدي لها، ثم سدد كايسيدو من داخل المنطقة لكنها مرت بجوار القائم.

ومن جديد عادت النيران الصديقة لحرق مرمى تشيلسي، بعدما أرسل إستوبينان عرضية من الجانب الأيسر، اصطدمت بقدم شالوباه وسكنت الشباك.

وبحث لالانا عن تدوين اسمه في قائمة المسجلين، حين سدد كرة رأسية مرت إلى جوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم برايتون بثلاثية نظيفة.

ونجح تشيلسي في تقليص الفارق مع بداية الشوط الثاني، بعدما ارتقى الألماني كاي هافيرتز لعرضية من كالاجار مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وسدد مونت كرة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم، ثم حاول تروسارد تسديد كرة ساقطة من داخل المنطقة لكن ميندي أمسك بها بسهولة.

وسدد أوباميانج كرة قوية من على حدود المنطقة تصدى لها سانشيز، وحاول إنشيزو مباغتة ميندي بتسديدة قوية إلا أن الحارس السنغالي أمسك بها.

وتحصل تشيلسي على مخالفة نفذها زياش بتسديدة مرت بجوار القائم، ثم أهدر هافيرتز فرصة بعدما تلقى عرضية لكنه كرته ذهبت أعلى العارضة.

وسجل برايتون الهدف الرابع بعدما سدد إنشيزو كرة تصدى لها ميندي، وتابعها جروس بتسديدة سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز برايتون (4-1).

Follow Us: 

كووورة

Leave A Reply