شخصيات جديدة تنضم الى مسلسل “للموت٣”

بعد اعلان شركة “ايغل فيلمز” عن انضمام الممثلة ورد الخال الى الجزء الثالث من مسلسل “للموت”، تم الكشف في الساعات الماضية عن انضمام الممثلين محمد عقيل ومهيار خضور الى العمل المُقرر انطلاق تصويره في بيروت في الفترة المقبلة تحت ادارة المخرج فيليب أسمر.

وقد بدأ صنّاع العمل الكشف تباعًا عن بعض شخصيات “للموت” العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصد جوائز عديدة.

بدوره نشر الممثل وسام صبّاغ صورة من سيناريو “للموت” مؤكدًا تواجده في الجزء الثالث بشخصية “محمود”، بينما الممثل باسم مغنية رفض الإجابة بالتأكيد أو النفي بشأن عودة شخصية “عمر” بعدما انهى دوره في الجزء الثاني بالانتحار.

وعلى ما يبدو أن الموسم الثالث من “للموت” سيكون واعدًا بأحداث شيّقة تنقل العمل الى عالم آخر تحت اشراف الكاتبة ندين جابر، لتكون التتمة قائمة على عنصر المفاجأة والتغييرات الجذرية.

من جانبها أكدت الممثلة اللبنانية، ماغي بوغصن، أن الجزء الثالث اقوى من الجزء الثاني ومختلف عن الجزئين الأول والثاني، فهو ليس امتدادًا للقصة، كاشفة عن دخول شخصيات جديدة وقصة جديدة، ليرى المشاهد تطورات الشخصيات بعد عام او عامين او ثلاثة.

واشارت ماغي، ان طبيعة شخصيَتَي “سحر وريم” لا تستسلمان للحياة بسهولة وعندما تقرران حل مشاكلهما التي تُفرض عليهما بشكل مفاجئ، فتأخذهما الظروف الى اماكن عديدة مختلفة.

Follow Us: 

بصراحة

Leave A Reply