علاقة جوليا روبرتس وجورج كلوني صداقة تمتد على مدى 22 عاماً

علاقة صداقة، تمتد على مدى 22 عاماً، تجمع النجمة الأميركية جوليا روبرتس، والنجم الأميركي جورج كلوني، إذ لم يكن الأمر صعباً عليهما في أن يستمر في صداقتهما طوال تلك السنين، منذ أن التقيا لأول مرةٍ أثناء تصوير فيلم “Ocean’s Eleven” عام 2000.

وعن تلك اللحظة، التي التقى فيها كلوني وروبرتس، قال الأول لموقع “People” الأميركي، إن تكوين صداقة مع جوليا كان أمراً سهلاً للغاية، مشيراً إلى أنهما استمتعا كثيراً وجمعهما الحب والضحك منذ النظرة الأولى، مضيفاً: “من الممتع أن تعمل مع أشخاص يأخذون عملهم على محمل الجد، لكن لا يتعاملون بجدية”.

وهو الأمر ذاته الذي أكدته جوليا عند حديثها عن علاقة الصداقة التي تربطها بكلوني، لافتةً إلى أنها شعرت بأنه سيصبح صديقاً لها منذ اللحظة الأولى التي رأته فيها وتعاملت معه.

وبما أن صداقةً طويلةً تربط بين الطرفين منذ زمنٍ لا بأس به، كان السؤال الذي يتبادر إلى الذهن، هو: ما الاسم الذي تحفظ به رقم هاتف جورج كلوني على هاتفها؟ وإن كنتم تعتقدون أنها تضعه تحت اسم جورج كلوني فأنتم مخطئون، إذ إن هناك أمراً آخر تنادي به جوليا جورج. وأكدت جوليا أنها تحفظ رقمه باسم “باتمان”، في إشارة إلى فيلم “Batman and Robin”، الذي لعب فيه جورج دور باتمان، وعرض عام 1997.

الممثلة الأميركية أكدت، أيضاً، أنها “العمة جوجو” بالنسبة لأطفال جورج وأمل، موضحةً أن لديها ولدى كلوني نهجاً مماثلاً في هذه الحياة. أما كلوني فأشار إلى أنهما يستمتعان بالأشياء نفسها، ويحبان العمل لكن لا يجعلان العمل حياتهما بأكملها.

وكان النجم الأميركي وصديقته قد التقيا، مؤخراً، لحضور العرض الأول لفيلمهما “Ticket to Paradise” (تذكرة إلى الجنة)، في لوس أنجلوس، إذ أطلت جوليا بفستان طويل باللون الوردي من توقيع العلامة التجارية “غريتا قسطنطين”، تميز بكشكشة متدرجة في الأسفل.

في حين اختار جورج كلوني أن يطل ببدلة رمادية اللون مع قميص أبيض، كانت أقرب للكاجوال بسبب تخليه عن ربطة العنق، ورافقته زوجته المحامية أمل علم الدين، التي اختارت ارتداء فستانٍ مطبعٍ باللون الأحمر من مجموعة أزياء ألكسندر ماكوين، لربيع وصيف 2023.

Follow Us: 

Leave A Reply