شقيق شيرين يعتدي عليها ويودعها عنوة في مستشفى للأمراض النفسية

تلقت النيابة العامة في مصر بلاغا رسميا من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب اتهمت فيه شقيقها بالتعدي عليها واجبارها علي الدخول للمستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها حسام حبيب، وإطلاق مبادرة للصلح بينهما.

وحسب تصريحات النيابة العامة المصرية، تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة اخطارا من المقدم محمد عماد رئيس قسم شرطة النزهة يفيد ورود بلاغ من محامي المطربة شيرين عبد الوهاب يتهم في شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها لإجبارها علي الدخول الي المستشفي للعلاج بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة ضد طليقها حسام حبيب.

وعلم “سيدتي نت” أنه تم تحرير محضر بالواقعة رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة، وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق، واشار مصدر إلى أن شيرين كانت محتجزة دون إرادتها في مستشفى خاص للأمراض النفسية وليس لعلاج العظام كما قيل سابقا.

وسبق أن أصدر ياسر قنطوش، محامي شيرين عبد الوهاب بيانًا بشأن تصالحها مع حسام حبيب بعدما رد الأخير جميع الممتلكات التي أخذها منها ومن بينها سيارة مرسيدس ثمنها 9 مليون جنيه وحقوق ملكية الأغاني التي سبق وزعم امتلاكها، مؤكدًا أن شيرين عبد الوهاب حرصت على وجود علاقة طيبة بينها وبين حسام حبيب.

وجاء فى بيان نشرته شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الشخصى على موقع الفيس بوك: تعلن الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها تكن كل تقدير واحترام للأستاذ حسام حبيب وحرصا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء فى الوسط الفنى فإنها تعلن أنه قد تم التصالح معه بشأن القضايا التى كانت متداولة بينهما فى الفترة السابقة، حيث قام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة، وتم تسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح فى النيابة العامة، وأصبحت ذمته بريئة تماما من أى التزام تجاه الفنانة.

وبعدها كشف جميل سعيد، محامي المطرب حسام حبيب حقيقة تصالح موكله مع شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أنها تنازلت عن البلاغات التي قدمتها ضده ولكنها لم تتصالح، لافتا إلى أن محاضر السب والقذف المتبادلة ما بين الطرفين لا زالت قيد التحقيق أمام النيابة العامة المصرية، ولم يتم التنازل عنها.

وقال جميل سعيد في تصريحات للإعلامية لميس الحديدي لبرنامج “كلمة أخيرة”: حسام حبيب لم ينكر أن شيرين هي من سدد ثمن السيارة، وأصدرت أمرا للبائع بأن يصدر المبايعة باسم حبيب، وبالتالي لا توجد واقعة جنائية بالنسبة له، وحسام حبيب قرر منذ البداية بأن هذه المبالغ كانت نظيرعمل فني أهداه إليها.

أكد أنه تم التقدم ببلاغ للنائب العام يخص تصريحات للمطربة شيرين في 15 يوليو ونعت فيه موكله بعبارات يعاقب عليه القانون على حد قوله، موضحا أنه تمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائما إلى الآن ولن يتنازل عنه.

كما أشار جميل سعيد، إلى أن نيابة شرق القاهرة الكلية لم تستدعِ حسام حبيب بشأن البلاغ المقدم من شيرين، وهو البلاغ الذي تنازلت عنه، مؤكدًا أن حسام حبيب لم يتنازل حتى الآن عن أي بلاغ قدمه ضد شيرين.

في الوقت نفسه قال ياسر قنطوش محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، إن موكلته كانت قد تقدمت ببلاغين ضد طليقها حسام حبيب، أحدهما (إدعاء) سرقة سيارة والآخر (إدعاء) عنف أسري.

وأضاف أن النيابة العامة استمعت لأقوال شيرين في البلاغين، موضحا أن الأمر انتهى بعدما أعاد حبيب المتعلقات الخاصة بموكلته.

وأشار إلى أنه تم التنازل من منطلق “كفى المؤمنين شر القتال”، متقدما بالشكر لحسام حبيب على أنه أعاد المتعلقات لشيرين.

ولفت إلى أن حسام أعاد السيارة لشيرين يوم الأربعاء الماضي وتسلمتها “موكلته” في منزلها، بمحضر استلام رسمي، كما حرر توكيلا بنقل الملكية.

وأفاد بأن حبيب تقدم ببلاغ واحد ضد شيرين، عبارة عن سب وقذف، مؤكدا أن له مُطلق الحرية سواء باستكمال البلاغ أو التنازل له.

وأوضح أنه لا يزال هناك بلاغان ضد والد حسام حبيب، تباشر النيابة التحقيق فيهما حتى الآن.

Follow Us: 

سيدتي

Leave A Reply