إيما واتسون تنضم لنجوم Harry Potter لنعى وفاة روبي كولترين

انضمت “إيما واتسون” إلى العديد من نجوم Harry Potter الذين نعوا الفنان “روبي كولترين”، الذي لعب دور “هاغريد” في سلسة الفيلم الثمانية، وذلك بعد وفاته يوم الجمعة عن عمر 72 عاماً.

وقد تفاعلت “إيما واتسون” مع نبأ وفاة “روبي كولترين” ووصفته بأنه كان عاطفياً وكان يهتم بها بشدة.

إيما واتسون تنعى روبي كولترين بكلماتٍ مؤثرة

إيما واتسون تنعى روبي كولترين- الصورة من قصص إنستغرام إيما واطسون

شاركت “واتسون”، 32 عاماً، بياناً على قصص إنستغرام الخاص بها، حيث كتبت فيه: “لم يكن هناك هاغريد أفضل. كان روبي مثل عمي الأكثر مرِحاً في حياتي، ولكن الأهم من ذلك كله أنه كان يهتم بي بشدة، وعاطفياً تجاهي عندما كنت طفلة وشابة. كانت موهبته هائلة لدرجة أنه كان من المنطقي أنه لعب دور عملاق. يمكنه ملء أي مساحة بتألقه”.

واصلت واتسون في منشورها: “روبي، إذا استطعت في يوم من الأيام أن أكون لطيفة كما كنت معي في مجموعة أفلام، فأعدك بأنني سأفعل ذلك باسمك وذاكرتك. أنت تعرف كم أحبك ومعجبة بك. سأفتقد حقاً حلاوتك، وألقابك، ودفئك، وضحكاتك، وعناقك. لقد جعلتنا عائلة. وأعلم أنك كنت ذلك بالنسبة لنا”.

نجوم Harry Potter ينعون النجم الراحل

كما تحدث “دانيال رادكليف”، نجم Harry Potter، عن مدى شعوره بأنه محظوظ بشكل لا يُصدق لأنه عمل مع “كولترين” الراحل في بيانٍ له يوم الجمعة.

قال “رادكليف” البالغ من العمر 33 عامًا: “كان روبي أحد ألطف الأشخاص الذين قابلتهم واعتاد على إبقائنا نضحك باستمرار عندما كنا أطفالاً في المجموعة. لقد كنت مغرماً بشكل خاص بذكرياته التي حافظت على معنوياتنا (هاري بوتر عام 2004)، عندما كنا نختبئ جميعاً من الأمطار الغزيرة لساعات في كوخ هغريد وكان يروي القصص ويسرد النكات من أجل الحفاظ على الروح المعنوية”.

وأضاف “رادكليف”: “أشعر أنني محظوظ بشكل لا يصدق لأنني التقيت به وأعمل معه وأشعر بالحزن الشديد لوفاته. لقد كان ممثلًا ورجلاً رائعاً”.

العديد من نجوم هاري بوتر يشيدون بروبي كولترين

وأشاد ممثلو Harry potter، “جيمس” و”أوليفر فيلبس”، “ماثيو لويس”، “بوني رايت”، “ديفيد ثيوليس” وغيرهم، بـ”كولترين” في العديد من منشورات وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة أيضاً.

كتب “توم فيلتون” في نعي “كولترين”: “واحدة من أعز ذكرياتي عن تصوير Harry potter كانت التصوير الليلي للفيلم الأول في الغابة المحرمة. كان عمري 12 عاماً. روبي يهتم بالجميع من حوله بلا جهد، ويجعلهم يضحكون بلا جهد. لقد كان عملاقاً ودوداً كبيراً على الشاشة ولكن أكثر من ذلك في الحياة الواقعية. أحبك يا صديقي- شكراً لك على كل شيء”.

Follow Us: 

Leave A Reply