لابورتا يحسم مستقبل تشافي ويؤكد: سألتقي بـ ميسي الإثنين

اعترف رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، أنه يخطط للاجتماع بالدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق ولاعب باريس سان جيرمان الحالي.

لابورتا في تصريحات سابقة، أكد بأن ليونيل ميسي كان يستحق خروجًا أفضل من برشلونة، وألمح لإمكانية عودة الأرجنتيني مجددًا للبلوجرانا.

وقال لابورتا في تصريحات لقناة برشلونة الرسمية: “بالتأكيد سنفعل شيئًا من أجل تكريم أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، نحن نتذكره في عقلنا وقلوبنا دائمًا”.

وأضاف: “هذا الأحد ستكون الذكرى (18 عامًا) على أول لقاء له معنا، نريد فعل شيء بسيط لأن مسيرته الناجحة تحتاج الكثير من نادينا”.

وأشار: “نحن مدركون أهمية تكريم ليو، ما زال قميصه في مدرجات كامب نو بين المشجعين، لكن علينا أن نحترم كونه لاعبًا لـ باريس سان جيرمان الآن، ولا يمكن أن نتحدث عن عودته”.

وأكد: “سنلتقي به في جائزة الكرة الذهبية يوم الإثنين المقبل، لا يمكنني الحديث عن عودته، لكن مقابلة أفضل لاعب في التاريخ من دواعي سروري”.

وأردف بالحديث عن تشافي بعد التعادل المخيب أمام إنتر ميلان: “هو يعرف النادي ونظامنا، إنه شخص عظيم ومدرب رائع وسيعطينا المزيد من النجاح”.

وكشف: “بعد التعادل مع إنتر، رأيته حزينًا ومتأثرًا ومتألمًا، لقد تأثرت بملامح وجهه، لكننا مازلنا نثق في إمكانياته ونرى أنه سينظر للجانب الإيجابي ويتعلم من تلك الخيبات”.

وواصل: “أخبرت تشافي بالمضي قدمًا، قلت له نفكر في الدوري الآن ونترك دوري الأبطال، سنتقابل غدًا ونذهب سويًا إلى مدريد للعب الكلاسيكو، نريد أن نعود من هناك بالـ3 نقاط”.

واختتم: “أطالب الجماهير أن تثق في تشافي مثلما نثق فيه، ويعطونه الأمل في أن يستمر مدربًا لبرشلونة ويحقق نجاحات لهذا النادي، وأنا أثق في ذلك”.

Leave A Reply