وعود كاذبة واستمرار نيمار.. مبابي يصل لمرحلة اللا عودة مع الخليفي وباريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية عن كواليس جديدة تتعلق بالفرنسي كيليان مبابي واستمراره في ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت أنباء في الأيام الماضية، إلى أن مبابي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان في انتقالات يناير، الأمر الذي نفاه لويس كامبوس المستشار للنادي الفرنسي.

كان أحد الشروط التي وضعها مبابي على الطاولة في آخر تجديد له هو أن يصبح قائد الفريق بلا منازع، فوق أي لاعب آخر.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية وعده الخليفي بأن لديه 500 مليون يورو في حساباته لإنهاء عقود ليونيل ميسي ونيمار إذا كان من الضروري له البقاء في باريس سان جيرمان باعتباره اللاعب الوحيد غير المتنازع عليه، وكان خرق هذا العرض أحد الأسباب لغضب مبابي الذي ضاق ذرعا بالوعود الكاذبة لرئيسه.

وبحسب معلومات قريبة من النادي، فإن الفرنسي كان سيطلب رحيل نيمار فقط، لكن عندما قام البرازيلي بتفعيل أحد بنود عقده الذي مدد بموجبه علاقته مع باريس سان جيرمان لموسم آخر، حتى عام 2027، لم يتنازل مبابي.

بعد أن أصبح هذا التمديد رسميًا، كان مبابي غاضبًا لعدم الوفاء بوضعه كقائد وحيد وطلب بالفعل توضيحات من مجلس الإدارة، معربًا عن رغبته في مغادرة النادي الصيف المقبل على الرغم من تجديده قبل شهرين.

حاول النادي التخلص من نيمار عبر الانتقال إلى فرق الدوري الإنجليزي الصيف الماضي، وهي العملية التي لم تنجح بسبب ارتفاع راتب البرازيلي وهو يبلغ من العمر 30 عامًا.

لقد حاول أيضًا في المرة الأخيرة إنهاء عقده لكن الأرقام الفلكية التي تم التعامل معها في العملية كانت ستشكل صداعًا ليس فقط لـ باريس سان جيرمان لكن أيضًا من أجل اللعب النظيف المالي ولم ينو نيمار في أي وقت مغادرة النادي.

يبدو أن المشروع الكلي للفريق الباريسي يقترب من نهايته، مع وجود أفضل ثلاثة لاعبين في عين الإعصار.

وصلت علاقة مبابي مع باريس سان جيرمان إلى نقطة اللا عودة، ويبدو رحيله عن الفريق أقرب من أي وقت مضى.

Follow Us: 

Leave A Reply