بعيدًا عن الغناء وائل كفوري يستعد لنجاح جديد

لم يشغله نجاحه الفني عن مواصلة دوره الإنساني؛ فقد حرص وائل كفوري على زيارة مدرسته القديمة في مسقط رأسه زحلة، أوّل أيام العام الدراسي، وكانت هناك مظاهرة حب وتقدير للكفوري الذي ذهب برفقة والده أيضاً لزيارة المدرسة وتوزيع الكتب مجانًا على كافة الطلاب تحت مبادرته التعليمية التي تبناها الكفوري خلال الفترة الماضية.

مشروع جديد

تصدر وائل كفوري الترند خلال الساعات الماضية بعد زيارته لمدرسته ” العائلة المقدسة ” ونشر فيديو خاصًا بالزيارة عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وإجتمع الكفوري مع رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل “أسعد زغيب ” في القصر البلدي، وكان برفقته والده اميل كفوري لتكون هذه الزيارة بدايةً لمشروع جديد يجمع بين وائل كفوري والبلدية،على أن يتم الإعلان عن كافة تفاصيله بمجرد إنتهاء كافة الإجراءات الخاصة بالمشروع.

وإنتهت الزيارة بإهداء خاص من رئيس البلدية لوائل كفوري لكتاب “زحلة في القرن العشرين” تقديراً لجهوده خلال الفترة الماضية ومبادرته الإنسانية للتعليم.

كامل العدد

وعلى صعيد آخر، يستعد ملك الرومانسية للقاء جماهيره على أرض مصر في 6 أكتوبر في أحد الفنادق الشهيرة بحفل غنائي ضخم يجمعه بأصالة نصري؛ وهو الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد بمجرد طرح تذاكره عبر الصفحات الرسمية للحفل.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply