تشواميني: لست بوغبا الجديد وفضلت ريال مدريد على كل الأندية

رفض أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، تشبيهه بـ بول بوجبا أو إطلاق عليه لقب “بوجبا الجديد”، مشيرًا إلى أنه لا يستهدف ذلك.

تشواميني انضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي مقابل 80 مليون يورو، قادمًا من موناكو الفرنسي بعد صراع على ضمه مع باريس سان جيرمان.

وقال تشواميني في تصريحات لقناة “تيليفوت” الفرنسية: “لست بوجبا الجديد، أنا أوريلين تشواميني، وأحاول كتابة قصتي بنفسي، وليس بالمقارنة مع الآخرين”.

وعن انضمامه إلى ريال مدريد: “كان هناك عدد كبير من الأندية التي كانت تهتم لضمي، ولكن بمجرد أن سمعت تواجد ريال مدريد في السباق، لم أفكر في ذلك حقًا، طلبت من وكيل أعمالي أن يفعل كل شيء لكي يتوصل ريال مدريد وموناكو إلى اتفاق”.

وعند سؤاله عن باريس سان جيرمان: “نادٍ أوروبي كبير جدًا، لكن خياري كان موجهًا بالفعل نحو ريال مدريد منذ أن علمت باهتمامهم”.

وعن انتقاله بـ80 مليون يورو، وهل هذا المبلغ يضغطه في الملعب: “لم أكن في المكاتب أثناء تحديد قيمة الصفقة، لذا سواء كانت 80 أو 60 أو 40، في النهاية، عندما تصل إلى ريال مدريد، عليك أن تثبت بأنك تستحق الدفاع عن هذا القميص”.

وشدد: “أريد أن أكون دائمًا عند التوقعات، أفعل ما أريد وما أعرفه، وأن تسير الأمور بشكل جيد كما أردت منذ اليوم الأول لي في ريال مدريد”.

واختتم: “الآن أفكر في كأس العالم، بدأت التفكير في الأمر كل يوم، سأعود للنادي الآن، ومن ثم سأنتظر قائمة المونديال”.

Leave A Reply